البريزات: تراجع الحركة السياحية في البترا 70% بسبب الحرب على غزة أسعار الخضار والفواكه في السوق المركزي الثلاثاء الملك وولي العهد في المفرق تعيين الدكتور ماجد أبو ازريق رئيساً لجامعة اربد الأهلية الصفدي يؤكد للاتحاد الأوروبي اهمية استمرار دعم الأردن لتوفير توفير العيش الكريم للاجئين السوريين رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء ومخاتير ولجنة خدمات مخيم إربد المبيضين: بعض وسائل الاعلام لم تستجب لتعديل اخبار غير دقيقة خلال الضربة الإيرانية وزير الاتصال الحكومي: الأردن ينفذ 83 إنزالا جويا لمساعدات إنسانية على غزة ناجي مديرا للشركة الأردنية لضمان القروض مديرية الأمن العام تحتفي بيوم العلم البرلمان العربي يدعو لتشكيل لجنة تقصي حقائق دولية لزيارة سجون الاحتلال الصحة بغزة تحذر من توقف مولدات الكهرباء في مستشفيات القطاع الضمان: 600 دينار الحد الأعلى لسقف بدل التعطل لعام 2024 جوجل تطلق أدوات تحرير الصور بالذكاء الاصطناعي لجميع المستخدمين مجانا رجل كندي يُزيل إصبعين من يده لأنه يشعر أنهما لا ينتميان إلى جسده

القسم : بوابة الحقيقة
وصفي التل حي بيننا الى يوم الدين
نشر بتاريخ : 11/29/2022 4:29:50 PM
عصمت الطاهات

وصفي التل إنسان ورئيس وزراء فذ، لا أحد من الاطهار لا يعرفه، واكبنا مع صدقه وشجاعته بأصعب الفترات في السبعينات.

 

في هذه الايام كان وصفي كالعادة في الطليعة والصدارة واختار مكانه بعيدا عن الاشتباك ولبس بزته وطبع على صدره الوسام الاردني وغادر الى القاهرة.. لكن الارهابين الجبناء وقتلة الشعوب والانسانية الابرياء اختاروه ليكون في مثل هذه الايام هدفهم برصاصات غادرة في انحاء جسده الطاهر، تعرف منذ انطلاقها وجهتها وطريقها الي جسد وصفي الطاهر.

 

استنكر العالم وتألم ونادى بتشكيل اللجان وجمع المحققين للبحث عن الحقيقة.. ولكن الحقيقة أن الاردن.. وارى جثمان شهيدها التراب وسيواري العالم من امثاله الشجعان .

 

وهاهم الاردنيين يتذكرون ابنهم وصفي ويبكونه بعد ان شيعوا جثمان حبيب الامة الطاهر في مثل هذه الايام الي مثواه الأخير.

 

 وودعوا رجلا لم يكن كالرجال فهو حارب الدخلاء والارهابيين وقتلة الشعوب وجابه الحياة وصارع القدر وطوعه.. فكان تلميذا ناجحا وطالبا متميزا وباحثا فذا وانسانا  خلوقا طيب القلب لطيف المعشر ، مهذب بشوش نشيط ، لا يثنيه عن طيب عزمه شيء .

اختاره العزيز الجليل الي جواره ودعاه اليه فجاءت المنية لتأخذه الي البارئ خالقه.. وها هي السنوات الطويلة، يا ربي، هو عبدك وضيفك، فجد عليه بفضلك ورحمتك وأكرمه بعفوك، وأحسن مثواه وجازه بالحسنات احسانا وبالسيئات عفوا ومغفرة، وارحمه فوق الأرض وتحت الارض ويوم العرض عليك.. ..وانسه اللهم في وحدته ووحشته وغربته واملأ قبره بالرضا والنور والفسحة والسرور .

جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023