محلل عسكري : الاحتلال سينفذ رده على ضربات إيران خلال 24 ساعة - فيديو وزير الخارجية السوري يبحث مع نظيره الإماراتي تطورات الأوضاع في المنطقة "اعتدال" السعودي و"تلغرام" يزيلان 129 مليون محتوى متطرف أصول الزعيم الراحل معمر القذافي.. سويسرا تفرض غرامة مالية على موظف تجاهل واجب الإبلاغ الحسين اربد والوحدات يلتقيان معان والجزيرة ببطولة الدرع الاثنين ضربات جوية صهيونية تستهدف مواقع عسكرية في حماة وحمص وزير الخارجية: يجب أن لا تبقى "إسرائيل" فوق القانون البلقاء التطبيقية: مقاعد شاغرة على البرنامج الموازي لمرحلة البكالوريوس الوزير العودات: تطورات المنطقة تستدعي أكبر قدر من الوعي والتماسك الوطني الأردن يدين مساعي الكنيست "الإسرائيلي" لحظر أنشطة “الأنروا” ابن زايد: مرحلة جديدة من الشراكة التنموية النوعية بين الأردن والإمارات الملك يؤكد ضرورة وقف الحرب "الإسرائيلية" على غزة ولبنان الكويت.. إحالة كل من روّج أخبار منع دخول المويزري للبلاد إلى النيابة مصر.. الإفراج عن أكثر من 3600 سجين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر يوفنتوس يهدر نقطتين ثمينتين بسقوطه في فخ التعادل مع كالياري

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/10/2024 توقيت عمان - القدس 7:43:52 PM
مصر.. الإفراج عن أكثر من 3600 سجين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
مصر.. الإفراج عن أكثر من 3600 سجين بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر

أعلنت وزارة الداخلية المصرية الإفراج عن 3610 سجناء بمناسبة ذكرى انتصار حرب أكتوبر، وذلك تنفيذا لقرار العفو من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

 

وأفادت الداخلية المصرية اليوم أنها "أفرجت عن 3610 من نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل، تنفيذا لقرار رئيس الجمهورية بشأن العفو عن باقي مدة العقوبة بالنسبة لبعض المحكوم عليهم، الذين استوفوا شروط العفو بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد لعام 2024".

 

 

وكلف قطاع الحماية المجتمعية بوزارة الداخلية لجانا لفحص ملفات نزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل على مستوى الجمهورية لتحديد مستحقي الإفراج، حيث انتهت أعمال اللجان إلى الإفراج بالعفو عن 3610 نزلاء.

 

وذكرت الوزارة أن ذلك يأتي في إطار الحرص على تطبيق السياسة العقابية بمفهومها الحديث وتوفير أوجه الرعاية المختلفة للنزلاء، وتفعيل الدور التنفيذي لأساليب الإفراج عن المحكوم عليهم الذين تم تأهيلهم للانخراط في المجتمع.

 

وتحتفل مصر اليوم بذكرى انتصار السادس من أكتوبر عام 1973، على الجيش الإسرائيلي، والذي انتهى بتحرير شبه جزيرة سيناء من الاحتلال.

 

وألقى السيسي كلمة صباح اليوم بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر أكد فيها موقف بلاده الثابت تجاه القضية الفلسطينية، وضرورة إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة "كسبيل وحيد لإرساء السلام والأمن".

 

وقال السيسي إن مصر حققت نصرا سيبقى خالدا في ذاكرة الوطن، وعلى صفحات تاريخه، انتصار يذكر الجميع دائما بأن هذا الوطن بتلاحم شعبه وقيادته وجيشه قادر على فعل المستحيل مهما عظم.

 

وأضاف أن "شهر أكتوبر من كل عام يأتي حاملا معه نسائم الانتصار والمجد، تلك الأيام التي نستحضر فيها دروس النصر، ونحتفي بالأبطال ونستذكر الشهداء، ونحيي ذكرى انتصارات أكتوبر العظيمة".

 

وكالات

Sunday, October 6, 2024 - 7:43:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023