القوات المسلحة تنفذ إنزالاً جوياً جديداً على جنوب قطاع غزة طواقم المستشفى الميداني الأردني جنوب غزة/4 تباشر أعمالها البلقاء التطبيقية: توفر مقاعد على البرنامج الموازي لمرحلة (البكالوريوس) للفصل الدراسي الأول محافظ جرش يتفقد خدمات النقل مواطنون: الحد الأدنى للأجور لا يوفر حياة كريمة تضمن لأسرنا الاستقرار.. تقرير تلفزيوني العادات والتقاليد الاردنية صراع الأجيال بين حرية الشباب وقيم الآباء.. تقرير تلفزيوني ملك إسبانيا يزور مدرسة بنات البقعة التابعة لوكالة الأونروا تراجع قيمة التجارة العربية في عام 2023 بنسبة 3.7% مركز الحسين للسرطان يعقد المؤتمر الثاني لأبحاث السرطان "الزراعة" توقع 75 اتفاقية منح مالية لصغار المزارعين ملك إسبانيا يغادر الأردن أوقاف الكورة تكرم عددا من حفظة القرآن المومني يدعو الناطقين الإعلاميين للتحلي بروح المبادرة وإعلام الجمهور بما يهمه وزيرة النقل تبحث مع نقابة ملاحة الأردن تحديات القطاع جمعية نبض الطفيلة لدعم مرضى السرطان تبدأ بتقديم برامجها

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/10/2024 توقيت عمان - القدس 5:09:00 PM
تسريب يكشف عن عمليات تجسس بريطانية فوق قطاع غزة لدعم الاستخبارات الصهيونية
تسريب يكشف عن عمليات تجسس بريطانية فوق قطاع غزة لدعم الاستخبارات الصهيونية

الحقيقة الدولية - كشف موقع "دي كلاسيفايد" عن تنفيذ الحكومة البريطانية 100 رحلة تجسسية فوق قطاع غزة منذ ديسمبر/كانون الأول 2023، وذلك لدعم الاستخبارات الإسرائيلية.

 

وأكد الموقع أن هذه العمليات، التي بدأت في ظل إدارة الحكومة السابقة، تسارعت وتيرتها منذ تولي رئيس الوزراء كير ستارمر منصبه، حيث بلغت متوسط الرحلات أكثر من رحلة واحدة يوميًا، وجمعت ما يصل إلى 500 ساعة من الصور واللقطات الجوية للقطاع.

 

ووفقًا للتقارير، أقلعت هذه الرحلات من قاعدة أكروتيري الجوية البريطانية في قبرص، حيث نفذت القوات الجوية الملكية البريطانية (RAF) 42 رحلة تجسسية فوق غزة خلال شهر أغسطس/آب وحده، وهو الشهر الأول لحكومة حزب العمال في السلطة.

 

تأتي هذه المعلومات لتثير مخاوف بشأن الدور الذي تلعبه الحكومة البريطانية في الصراع القائم، ودعمها للاستخبارات الصهيونية في ظل تزايد التوترات في المنطقة.

Sunday, October 6, 2024 - 5:09:00 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023