جيش العدو يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران جلسة حوارية في مخيم سوف بعنوان: ماذا بعد الانتخابات النيابية؟ الأميرة بسمة ترعى بازار السلك الدبلوماسي الستين لمبرة أم الحسين.. تقرير تلفزيوني رئيس جامعة مؤتة وحشد كبير من العاملين يشيعون زميلهم الدكتور احمد الزعبي تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع التعليم العالي تعلن عن منح جزئية في جامعة تيشك الدولية بالعراق ملك إسبانيا يصل للأردن في زيارة رسمية الدفاع المدني يخمد حريقا في احد المجمعات التجارية بشارع مكة "أوقفوا الإبادة".. وسم يتصدر مواقع التواصل تضامنًا مع غزة ولبنان عداؤو الأمن العام يحصدون الذهب في برومين ماراثون عمان الدولي الجامعة الأردنية تتزين بعودة طلبتها مع العام الجامعي الجديد احتفال بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف في مسجد حذيفة بن اليمان بجرش إصابة 38 جنديا صهيونيا بالقتال مع حزب الله في 24 ساعة وزير الخارجية الإيراني: هدفنا تحقيق وقف إطلاق النار في لبنان وغزة وهناك مقترحات

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/10/2024 توقيت عمان - القدس 4:44:25 PM
الجامعة الأردنية تتزين بعودة طلبتها مع العام الجامعي الجديد
الجامعة الأردنية تتزين بعودة طلبتها مع العام الجامعي الجديد


الحقيقة الدولية - ينتظم طلبة الجامعة الأردنية على مقاعد الدراسة غدا الأحد، حيث تستقبل الجامعة طلبتها الجدد ومن هم على مقاعد الدراسة، إعلانا عن بداية فصل جديد، راسمة بذلك بداية حياة جامعية مميزة تسودها أجواء الفرح جرّاء العودة إلى الدراسة وسط بيئة علمية أكاديمية تجهد الجامعة لتوفيرها لطلبتها.

 

ومع بداية العام الدراسي الجديد، تمتلئ أروقة الجامعة الأردنية بالحيوية والنشاط، إذ يتوجه الطلبة إلى قاعات المحاضرات محملين بآمال وأهداف لعام مليء بالتحديات والنجاحات، حيث في هذه اللحظات الأولى، تُصنع الذكريات وتبدأ قصص جديدة في رحلة العلم والمعرفة.

 

وقال رئيس الجامعة الدكتور نذير عبيدات إن على طلبة الجامعة الأردنية أن يكونوا فخورين بوجودهم في هذه الجامعة المتميزة الحاصلة على جائزة الملك عبد الله الثاني لتميز الأداء الحكومي والشفافية / جائزة الجامعة الرسمية المتميزة لعام 2024، داعيا إياهم للعمل والسعي نحو التميز أفرادا وطلابا في الجامعة.

 

ورحب عبيدات بالطلبة في هذه الجامعة التي علا شأنها وعظُمت منجزاتها وتفاخرت دوما بطلابها الذين يجسّدون الحيويّة والنّشاط الذي يعود ليدُبّ في قاعات وساحات وأروقة الجامعة من جديد متمنيا لهم التوفيق والنجاح والفرح.

 

هذا وحرصت الجامعة، ممثلة برئيسها وجميع كوادرها، على الوصول إلى أعلى مراتب التميز العلمي والأكاديمي بضمّها لبرامج وتخصصات تتواءم وحاجات سوق العمل وخدمة المجتمع، خدمة للطلبة الذين تضعهم أعلى سلم أولوياتها، وسعيًا جاهدًا منها لتوفير البيئة المُثلى لهم، ليمثّلوها فيما بعد في مختلف المحافل العالميّة.

 

وتهنئ الجامعة في هذه المناسبة الطلبة المقبولين للدراسة فيها، داعيةً إيّاهم إلى الانخراط في كافة الأنشطة الطلابية واللامنهجية التي من شأنها أن تعزز شخصياتهم، إذ تعُدّهم نواة التغيير وشريان حياة وتقدم جامعة تؤمن بكونهم قادةً في مستقبل الأردنّ الجديد تحت قيادة جلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله الذي يدعو الشباب دوما للانخراط في العمل السياسي ليبذلوا قصارى جهدهم في سبيل رفعة الوطن.

Saturday, October 5, 2024 - 4:44:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023