تصريح سلوت يثير هلع جماهير ليفربول بعد الفوز على كريستال بالاس أرسنال يهزم ساوثهامبتون بثلاثية في مباراة مثيرة مانشستر سيتي يقلب الطاولة على فولهام ويواصل مطاردة ليفربول صيني يرفض الطلاق.. ويهرب حاملاً زوجته على ظهره سرقة بضائع بمئات الآلاف من متجر "لويس فويتون" بباريس خلال 4 دقائق فقط جيش الاحتلال يرفع حالة التأهب استعدادًا لعملية كبيرة في إيران بدء تقديم طلبات التجسير عبر القبول الموحد.. رابط لبنان.. آلاف اللاجئين الفلسطينيين يشيعون جثمان قيادي في "القسام" ملك إسبانيا من عمان: الصراع في غزة جلب دمارا لا يوصف ويجب أن ينتهي جيش العدو يرفع حالة التأهب في جميع الجبهات ويستعد لعملية كبيرة في إيران جلسة حوارية في مخيم سوف بعنوان: ماذا بعد الانتخابات النيابية؟ الأميرة بسمة ترعى بازار السلك الدبلوماسي الستين لمبرة أم الحسين.. تقرير تلفزيوني رئيس جامعة مؤتة وحشد كبير من العاملين يشيعون زميلهم الدكتور احمد الزعبي تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي المستشفى الميداني الأردني شمال غزة/79 يوزع مساعدات غذائية على أهالي القطاع

القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 24/09/2024 توقيت عمان - القدس 7:19:58 PM
رئيس جامعة جرش يلتقي مديري الدوائر الإدارية في الجامعة
رئيس جامعة جرش يلتقي مديري الدوائر الإدارية في الجامعة

الحقيقة الدولية – جرش - عيسى المقابلة

أكد رئيس جامعة جرش الأستاذ الدكتور محمد الخلايلة ضرورة تظافر جهود جميع العاملين في الجامعة للارتقاء بها أكاديميًا واداريًا والعمل على معالجة أي خلل من شأنه التأثير سلبًا على مسيرة الجامعة  ودورها الوطني الكبير الذي تقوم به منذ عقود بإعداد أجيال مؤهلة ومسلحة بالعلم والمعرفة والارادة.

 

وقال خلال الاجتماع الذي عقد في الجامعة اليوم الثلاثاء لمديري الدوائر الإدارية ان الجهود الكبيرة التي تسعى الجامعة من خلالها لتطوير البنية التحتية،  والبيئة الأكاديمية تهدف لإيصالها إلى مصاف الجامعات المتقدمة ومواجهة التحديات وصناعة مستقبل تسحقه الجامعة والوطن.

 

وبحث الخلايلة مع مديري الدوائر العديد من الأمور الإدارية المتعلقة بضبط الدوام، والإنجازات التي حققتها كل دائرة وحاجاتها ومتطلباتها لتطوير أدائها وتحسين مستوى عملها، واستعرض الخطة الاستراتيجية للنهوض بمسيرة الجامعة، والهيكل التنظيمي لكل دائرة والمهام المنوطة بها، لافتاً إلى ضرورة عمل وصف وظيفي وهيكل تنظيمي للعاملين في الدوائر الإدارية وتطوير العمل بحوسبة جميع أعمال الجامعة إلكترونيًا.

 

واستمع الخلايلة من مديري الدوائر إلى العديد من الاقتراحات والخطط المستقبلية لتطوير عمل دوائرهم بما يتلاءم مع الخطة الاستراتيجية للجامعة.

Tuesday, September 24, 2024 - 7:19:58 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023