مندوبا عن الملك وولي العهد...العيسوي يعزي عشيرة القطيشات نصرالله: حزب الله تعرض "لضربة كبيرة أمنيا وإنسانيا وغير مسبوقة" هيئة الطيران المدني: لا تغيير على حركة الطيران بين عمّان وبيروت ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا جيش الاحتلال يشن غارات جديدة على أهداف لحزب الله في لبنان الأردن يسير 4 قوافل إغاثية لغزة في الأسبوع الثاني والثالث من أيلول جمعية البنوك: البنوك ستعكس نسبة خفض أسعار الفائدة على المقترضين ارتفاع حصيلة تفجير أجهزة اتصال تابعة لحزب الله في لبنان إلى 37 شهيدا المستشفى الميداني الأردني "نابلس 3" تعامل مع 39376 مراجعا اخو ارشيدة يرعى المسار الثقافي التراثي السياحي في جرش محافظ جرش يرعى تخريج دورة تسويق الكتروني "كتائب القسام" تستهدف 3 ناقلات جند بعبوتي شواظ وقذيفة "الياسين" بمدينة رفح "الأونروا": الفلسطينيون بغزة يتناولون وجبة واحدة فقط كل يومين البنك المركزي يخفض أسعار الفائدة 50 نقطة أساس ما هو انهيار الرئة؟

القسم : احداث متدحرجه - Unfolding Events
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 17/09/2024 توقيت عمان - القدس 8:35:42 PM
مصادر أمنية: الأجهزة التي انفجرت في عناصر حزب الله استوردها الحزب قبل 3 أشهر
مصادر أمنية: الأجهزة التي انفجرت في عناصر حزب الله استوردها الحزب قبل 3 أشهر

نقلت القناة 12 العبرية عن مصادر أمنية عبرية قولها إن الأجهزة التي انفجرت في عناصر "حزب الله"، كان الحزب قد استوردها قبل 3 أشهر.

 

وقالت القناة 14 العبرية: "بحسب المعلومات فإن أجهزة الاتصال التي انفجرت في لبنان تابعة لشركة تيليريم الإيرانية".

 

وقالت وزارة الصحة اللبنانية، إن أعدادا كبيرة من المصابين يتوافدون إلى المستشفيات والإصابات ناتجة عن انفجار أجهزة لاسلكية، مناشدة المواطنين التوجه إلى المستشفيات للتبرع بالدم للمصابين.

 

وكشفت مصادر لبنانية عن إصابة أكثر من 2000 لبناني غالبيتهم من عناصر "حزب الله" خلال الساعات الماضية نتيجة عملية تفجير الأجهزة اللاسلكية التي شهدتها البلاد.

 

وأعلن "حزب الله" اللبناني مساء اليوم الثلاثاء، في بيان، مقتل طفلة واثنين من عناصره ‏وإصابة عدد كبير بجراح مختلفة، نتيجة انفجار عدد ‏من أجهزة تلقي ‏الرسائل المعروفة بالـ"بيجر"، والموجودة لدى عدد من العاملين في وحدات ومؤسسات الحزب ‏المختلفة.

 

وكالات

Tuesday, September 17, 2024 - 8:35:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023