بدء محاكمة المشتبه به بمحاولة الاغتيال المفترضة لترامب واشنطن: نواصل العمل لتقديم مقترح معدل بشأن وقف إطلاق النار في غزة الكويت: وفاة رئيس الوزراء الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح السودان.. البرهان وسلفا كير يتفقان على خطة لإعادة ضخ نفط الجنوب بن سلمان يوجه بضخ استثمارات عاجلة لمصر بقيمة 5 مليارات دولار أبناء جرش يستعدون لاستقبال جلالة الملك - صور الاردن يدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أندية البريميرليغ تقترح خطة الانتقام من مانشستر سيتي! تشكيلة نادي النصر السعودي لمواجهة الشرطة العراقي عيادة المبادرة الأردنية لتركيب الأطراف الاصطناعية تصل غزة روسيا ترفع تعداد جيشها إلى 1.5 مليون جندي مباحثات مصرية روسية بشأن تطورات الأوضاع في غزة السعودية: نعمل على بناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية الرئيس المكلف يلتقي الميثاق والمومني يؤكد ان الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة

القسم : منوعات عامة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/09/2024 توقيت عمان - القدس 2:46:52 PM
كشف خيانتها.. فاطلقت عليه النار!.. فيديو
كشف خيانتها.. فاطلقت عليه النار!.. فيديو

نشرت وسائل إعلام تركية، مقطع فيديو يظهر سيدة وهي تطلق النار على رجل، كان يجلس في مقهى بإسطنبول.

 

وقد وقع الحادث في مقهى بمنطقة جيفتليك، حيث التقطت كاميرات المراقبة في المكان لحظة إطلاق النار، ما أسفر عن إصابة الرجل بجروح متعددة.

 

وأطلقت المرأة النار على الرجل بعد أن قام بكشف علاقتهما الغرامية وأبلغ زوجها بخيانتها، وذلك وفقًا للتحقيقات الرسمية. كما أشارت تقارير إعلامية إلى أن السيدة أطلقت 7 رصاصات، أصابت 3 منها الرجل الذي كان جالسًا مع شخص آخر.

 

نقل الرجل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج، فيما قام شهود من المقهى بإبلاغ الشرطة عن الحادث.

 

وعلى الفور، ألقت السلطات القبض على السيدة وضبطت المسدس المستخدم في الجريمة، بينما فتح المدعي العام تحقيقًا لمعرفة المزيد من التفاصيل قبل إحالة القضية إلى القضاء.

الحقيقة الدولية  - وكالات

 

Saturday, September 7, 2024 - 2:46:52 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023