واشنطن: نواصل العمل لتقديم مقترح معدل بشأن وقف إطلاق النار في غزة الكويت: وفاة رئيس الوزراء الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح السودان.. البرهان وسلفا كير يتفقان على خطة لإعادة ضخ نفط الجنوب بن سلمان يوجه بضخ استثمارات عاجلة لمصر بقيمة 5 مليارات دولار أبناء جرش يستعدون لاستقبال جلالة الملك - صور الاردن يدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أندية البريميرليغ تقترح خطة الانتقام من مانشستر سيتي! تشكيلة نادي النصر السعودي لمواجهة الشرطة العراقي عيادة المبادرة الأردنية لتركيب الأطراف الاصطناعية تصل غزة روسيا ترفع تعداد جيشها إلى 1.5 مليون جندي مباحثات مصرية روسية بشأن تطورات الأوضاع في غزة السعودية: نعمل على بناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية الرئيس المكلف يلتقي الميثاق والمومني يؤكد ان الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة الإفتاء: حرمة خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/09/2024 توقيت عمان - القدس 4:29:50 PM
أوشاكوف: بوتين تلقى دعوة لزيارة البحرين
أوشاكوف: بوتين تلقى دعوة لزيارة البحرين

الحقيقة الدولية - أفاد مساعد الرئيس الروسي يوري أوشاكوف لوكالة نوفوستي، بأنه تم استلام دعوة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين لزيارة مملكة البحرين.

 

وفي وقت سابق، قال سفير البحرين في موسكو أحمد الساعاتي في حديث لمراسل نوفوستي إن بلاده تنتظر الرد على دعوة الرئيس الروسي وتتوقع زيارته.

 

 

وأضاف أوشاكوف في حديث على هامش منتدى الشرق الاقتصادي: "تم تلقي الدعوة الشفهية بعد زيارة ملك البحرين إلى موسكو، لكن لم يتم النظر فيها بعد لأن زيارة الملك تمت قبل فترة قصيرة".

 

في مايو الماضي، قام ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة، بزيارة رسمية إلى روسيا التقى خلالها مع الرئيس فلاديمير بوتين وأجرى محادثات معه.

 

تجري فعاليات منتدى الشرق الاقتصادي في الفترة من 3 إلى 6 سبتمبر في حرم جامعة الشرق الأقصى الفيدرالية في فلاديفوستوك.

 

وكالات

Friday, September 6, 2024 - 4:29:50 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023