واشنطن: نواصل العمل لتقديم مقترح معدل بشأن وقف إطلاق النار في غزة الكويت: وفاة رئيس الوزراء الأسبق الشيخ جابر مبارك الصباح السودان.. البرهان وسلفا كير يتفقان على خطة لإعادة ضخ نفط الجنوب بن سلمان يوجه بضخ استثمارات عاجلة لمصر بقيمة 5 مليارات دولار أبناء جرش يستعدون لاستقبال جلالة الملك - صور الاردن يدين محاولة اغتيال الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب أندية البريميرليغ تقترح خطة الانتقام من مانشستر سيتي! تشكيلة نادي النصر السعودي لمواجهة الشرطة العراقي عيادة المبادرة الأردنية لتركيب الأطراف الاصطناعية تصل غزة روسيا ترفع تعداد جيشها إلى 1.5 مليون جندي مباحثات مصرية روسية بشأن تطورات الأوضاع في غزة السعودية: نعمل على بناء أول محطة لإنتاج الطاقة النووية الرئيس المكلف يلتقي الميثاق والمومني يؤكد ان الاجتماع لم يكن مشاورات تشكيل الملك يحدد مسارات الاقتصاد الوطني في كتاب التكليف السامي للحكومة الجديدة الإفتاء: حرمة خلط قراءة القرآن بالألحان والموسيقى

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/08/2024 توقيت عمان - القدس 5:11:40 PM
محافظ جنين لـ"الحقيقة الدولية": الاحتلال يشدد حصاره على المدينة والمستشفيات.. فيديو
محافظ جنين لـ"الحقيقة الدولية": الاحتلال يشدد حصاره على المدينة والمستشفيات.. فيديو

أفاد محافظ جنين كمال أبو الرب، بأن العملية العسكرية "الإسرائيلية" الغاشمة في مدينة جنين ومخيمها لا تزال مستمرة لليوم الرابع على التوالي.

 

وأوضح في تصريح لـ"الحقيقة الدولية" أن الحصار المشدد لا يزال مفروضًا على المستشفيات ومخيم جنين وحارة الشرقية، مشيرًا إلى أن الاحتلال قام بتقسيم المدينة إلى أربعة مربعات، حيث يتم التعامل مع كل مربع كمناطق عسكرية مغلقة، ما يمنع الدخول والخروج منها ويتيح لقواته العبث فيها.

 

وأكد أبو الرب أن مستشفى جنين الحكومي ومستشفى ابن سينا والهلال الأحمر يتعرضون لحصار خانق، مع استمرار انقطاع التيار الكهربائي والماء عن هذه المرافق الحيوية.

 

وأشار المحافظ إلى أن عدد الشهداء في الضفة الغربية ارتفع إلى 12 شهيدًا، مع 18 إصابة، منها حالتين حرجتين، بالإضافة إلى أكثر من 30 معتقلًا.

 

ووجّه أبو الرب رسالة إلى المجتمع الدولي، مؤكدًا أن من حق الشعب الفلسطيني العيش على أرضه بكرامة، ودعا العالم الحر إلى الوقوف بجانب معاناة الشعب الفلسطيني وفضح جرائم الاحتلال، والضغط الفعلي على "إسرائيل" وكل من يدعمها لوقف هذا العدوان الغاشم.

Saturday, August 31, 2024 - 5:11:40 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023