القسم : تعليم وجامعات
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 22/07/2024 توقيت عمان - القدس 12:53:53 PM
الجامعة الألمانية الأردنية تطلق مبادرة "حقّي أتعلم" في حرمها بجبل عمان
الجامعة الألمانية الأردنية تطلق مبادرة "حقّي أتعلم" في حرمها بجبل عمان


الحقيقة الدولية - أطلقت الجامعة الألمانية الأردنية، وللعام الثاني على التوالي، مبادرتها السنوية "حقّي أتعلم" في حرمها بجبل عمان لعام 2024. بمشاركة طلاب من عدة مدارس حكومية في منطقة جبل عمان، وهي: العبدلية الأساسية، شكري شعشاعة، بلال بن رباح، وأروى بنت الحارث.

وتأتي المبادرة التي تحظى بدعم من الجامعة، ممثلة برئيسها الأستاذ الدكتور علاء الدين الحلحولي، ومشاركة عدد من العاملين فيها وطلابها المتطوعين، كجزء من استراتيجية الجامعة الشاملة لدعم وخدمة المجتمع المحلي من خلال تقديم خدمات تعليمية واجتماعية عالية الجودة، وتحقيق تأثير إيجابي ملموس على المجتمع وتعزيز دور الطلاب كأعضاء فاعلين فيه.

وأشار مشرف المبادرة، السيد عبد الحكيم عربيات، إلى أن البرنامج الذي يستمر لمدة شهر يتضمن فعاليات علمية متنوعة في الرياضيات، العلوم، والحاسوب، إلى جانب دورات في اللغات (العربية، الإنجليزية، والألمانية) لتطوير مهارات الاتصال والتواصل، والتربية الوطنية، والصحة والسلامة المهنية. بالإضافة إلى تنمية مهارات جديدة للطلاب مثل الرسم والموسيقى.

كما يشمل البرنامج لهذا العام زيارات إلى المواقع التراثية والوطنية بالتنسيق مع الجهات المعنية، بهدف صقل شخصيات الطلاب المشاركين وتعزيز دورهم كأفراد فاعلين في مجتمعهم.

Monday, July 22, 2024 - 12:53:53 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023