وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 2 – 7 – 2024 الصبيحي عن لائحة الاجور الطبية الجديدة : 900 ألف عامل أردني سيعانون منها - فيديو ابو زيد يستبعد نشوب حرب شاملة بين الاحتلال وحزب الله - فيديو رسميا.. أحمد هايل مديرا فنيا لفريق الفيصلي الآن يمكنك استبدال بطارية هاتف الآيفون بسهولة .. ما القصة؟ برلمان فنلندا يقر المعاهدة الدفاعية مع الولايات المتحدة القوات الروسية تتقدم وتسيطر على 4 قرى في يومين التسلل إلى جزيرة الثعابين... سمّها يفك السحر ويدّر الثروات بروكسل تواصل دراسة استثمار "مايكروسوفت" في "اوبن ايه آي" هام لموظفي القطاع العام .. أعمال محظور الإقدام على أي منها وعقوبات تصل للأستغناء والعزل "أنثروبيك"تضاعف سرعة المحادثة بالذكاء الاصطناعي اختبار برامج المحادثة الآلية في استوديو «ميتا أيه.آي» على «إنستغرام» إحباط محاولة انقلابية في أوكرانيا تحذير... هكذا قد يحاولون اختراق حسابك فرنسا تطيح ببلجيكا من "يورو 2024" بـ"نيران صديقة"

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 29/06/2024 توقيت عمان - القدس 11:30:11 PM
استاذ رياضيات : السؤال الثالث فرع (a) في امتحان " العلمي " يعود للنسخة التجريبة عام 2005 - فيديو
استاذ  رياضيات : السؤال الثالث فرع (a) في امتحان " العلمي " يعود للنسخة التجريبة عام 2005 - فيديو


الحقيقة الدولية - عمان

 

قال استاذ مبحث الرياضيات أ. جهاد الدرابسة إن السؤال الخارج من المنهاج المقرر الوارد في امتحان الرياضيات للفرع العلمي/الورقة الأولى يعود للنسخة التجريبة التي أصدرتها إدارة المناهج عام 2005 وفيه العديد من الأفكار والخطوات للحل لكن في عام 2006 تم إصدار نسخة تجريبية جديدة خالية مما سبق وهذا ما سبب الإرباك للعديد من المعليمين والطلبة.

 

تعجب الدرابسة خلال برنامج " واجه الحقيقة " مساء السبت سبب اتجاه لجنة واضعي الأسئلة لوضع أسئلة من مادة سابقة تاركة ما يتضمنه المنهاج الحالي من معلومات وأفكار كثيرة كان الطلبة قد تابعوها وفهموا خطوات حلها وحلوا عشرات الأسئلة عليها.

 

وأكد الدرابسة أن الوقت غير كاف حيث ساعتين ونصف لا تكف لابد من نصف ساعة أخرى داعيا الجهات المختصة النظر في امتحان المستوى الرابع لمادة الرياضيات (الفرع العلمي) للتأكد ما إذا كان الوقت يكفي لخلو المستوى من الأسئلة المباشرة التي تطلب وقتا طويلا للحل.

 

الدرابسة يتأمل من الوزارة الاعتراف بالخطأ حيث قال: " إن الاعتراف بالخطأ فضيلة وليس عيب".

 

 

Saturday, June 29, 2024 - 11:30:11 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023