وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الثلاثاء 2 – 7 – 2024 الصبيحي عن لائحة الاجور الطبية الجديدة : 900 ألف عامل أردني سيعانون منها - فيديو ابو زيد يستبعد نشوب حرب شاملة بين الاحتلال وحزب الله - فيديو رسميا.. أحمد هايل مديرا فنيا لفريق الفيصلي الآن يمكنك استبدال بطارية هاتف الآيفون بسهولة .. ما القصة؟ برلمان فنلندا يقر المعاهدة الدفاعية مع الولايات المتحدة القوات الروسية تتقدم وتسيطر على 4 قرى في يومين التسلل إلى جزيرة الثعابين... سمّها يفك السحر ويدّر الثروات بروكسل تواصل دراسة استثمار "مايكروسوفت" في "اوبن ايه آي" هام لموظفي القطاع العام .. أعمال محظور الإقدام على أي منها وعقوبات تصل للأستغناء والعزل "أنثروبيك"تضاعف سرعة المحادثة بالذكاء الاصطناعي اختبار برامج المحادثة الآلية في استوديو «ميتا أيه.آي» على «إنستغرام» إحباط محاولة انقلابية في أوكرانيا تحذير... هكذا قد يحاولون اختراق حسابك فرنسا تطيح ببلجيكا من "يورو 2024" بـ"نيران صديقة"

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 28/06/2024 توقيت عمان - القدس 6:46:28 PM
الكويت.. حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات
الكويت.. حبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة 10 سنوات

أيدت محكمة التمييز الكويتية، أمس الخميس، حكماً يقضي بحبس أحد أفراد الأسرة الحاكمة، وهو نجل رئيس وزراء أسبق، وشريكه ووافدَين اثنَين 10 سنوات، وحبس محامٍ 7 سنوات، بتهم تتعلق بغسل الأموال في القضية المعروفة بقضية «الصندوق الماليزي»، كما ألزمت المتهمين الـ5 برد مليار دولار، وتغريمهم متضامنين مبلغ 183 مليون دينار.

 

وقال المحامي فواز الخطيب لـ«رويترز» إن هذا الحكم «نهائي وبات»، وأضاف: «هذا الحكم أصبح عنواناً للحقيقة، ولا توجد وسيلة طعن عادية أخرى عليه». ويقدر محققون ماليزيون وأميركيون أنه تم اختلاس نحو 4.5 مليار دولار من الصندوق منذ تأسيسه في 2009. وأشاروا إلى تورط رئيس وزراء ماليزيا السابق نجيب عبد الرزاق وموظفين في بنك «غولدمان ساكس» ومسؤولين كبار في دول أخرى.

الحقيقة الدولية - وكالات

Friday, June 28, 2024 - 6:46:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023