إحباط محاولة تسلل وتهريب كميات كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الجمعة 17 -5 – 2024 بعدما طعنته.. رجل يناشد المحكمة السماح له بالعودة لزوجته منتدون : الاحتلال لا يفهم إلا لغة القوة وأي إجراء دبلوماسي لا يأتي بالنتائج المرجوة - فيديو الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام المياه تطلق حملة (القرار _ بإيدك) بوتين يدعو لحل عادل للقضية الفلسطينية بريطانيا تطور سلاحا لتحييد المسيّرات مفوضية اللاجئين: لا نشجع أو نسهل عودة السوريين حاليا الهلال الأحمر: استشهاد أكثر من 15 ألف طفل منذ بدء العدوان على غزة الرئيس الصيني: مستعدون للعمل مع الدول العربية لبناء مجتمع مصير مشترك صيني-عربي الإعلام الحكومي بغزة: آلاف الفلسطينيين في بيت حانون لم يصلهم طعام منذ أيام بعد الهبوط.. شيفيلد يونايتد يعلن رحيل 5 لاعبين تشافي يتلقى نصائح بترك برشلونة في أسرع وقت انخفاض أسعار الذهب في السوق المحلية نصف دينار

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/04/2024 توقيت عمان - القدس 2:47:07 PM
مادبا.. تأخير رواتب عاملين بمستشفى الاميرة سلمى بذيبان منذ شهرين
مادبا.. تأخير رواتب عاملين بمستشفى الاميرة سلمى بذيبان منذ شهرين


الحقيقة الدولية – مادبا – خلدون الازايدة

 

قال عاملون في شركة الخدمات العاملة في مستشفى الاميرة سلمى بذيبان بمحافظة مادبا، إن رواتبهم تأخرت منذ شهر شباط الماضي وحتى اليوم.

 

واضافوا في حديثهم لـ"الحقيقة الدولية"، أنهم تلقوا في بعض الاحيان تهديدات بالفصل من العمل.

 

واوضحوا أن الرواتب تأخرت دون ابداء اسباب موجبة للتأخير مما دفعهم لتنفيذ اضراب جزئي من عمال الشركة وتهديدهم بالفصل اذا استمر الاضراب.

 

وقال عدد من العمال ان لديهم ظروف معيشية حرجة منذ أربعة أشهر لم يستلموا رواتبهم التي يقتاتون منها ويصرفون على عائلاتهم مما أدى الى تراكم الديون بالمحلات التجارية.

 

ولوح العاملون بعودتهم للأضراب اذا استمر وقف الرواتب التي يتقاضونا من الشركة المذكورة وتبلغ 260 دينار الحد الأقصى للرواتب حسب قانون العمل والعمال الأردني.

 

وأشاروا الى انه تم زيارتهم من قبل مديرية عمل مادبا والضمان الاجتماعي ومتصرف لواء ذيبان وعدد من المسؤولين ووعدهم بالصرف خلال اليومين الماضيين الا جميع الوعود باءت بالفشل.

 

من جانبه قال مدير عمل مادبا الدكتور سلامة الطعامسة انه تم مخالفة الشركة مخالفة من الدرجة الأولى بسبب تأخير رواتب العمال منذ شهر شباط الماضي ولغاية الان وسيتم اتخاذا الإجراءات اذا تأخر اكثر من ذلك.

 

وبين انه تم وعد مديرية عمل مادبا بالصرف خلال اليومين القادمين ووجود شيك باسم الشركة من وزارة الصحة.

 

واشار الطعامسة الى ان التأخير من وزارة الصحة بصرف مستحقات الشركات العاملة بالخدمات بالمستشفيات من بينها مستشفى الاميرة سلمى بذيبان بمحافظة مادبا.

Tuesday, April 30, 2024 - 2:47:07 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023