وزير الصحة: خطة لتحويل المراكز الصحية الفرعية إلى أولية منتدى للأعمال يوصي بتوسيع المبادلات التجارية بين الأردن والعراق وزير الزراعة: تسهيلات للاستثمار في المدينة الزراعية السياحية التراثية في جرش الصحة بغزة: 52 شهيدا خلال 24 ساعة وارتفاع حصيلة العدوان إلى 34٫745 شهيدا وزير الخارجية: عار على النظام الدولي أن ترتكب الحكومة (الإسرائيلية) المجازر دون رادع الأوقاف تكرم 150 حافظا وحافظة للقرآن رئيس الوزراء يرعى افتتاح أعمال مؤتمر الحوار الشبابي الثاني مدير شرطة مادبا: 279 حادث في مادبا العام الماضي نتج عنه 7 وفيات و15 إصابة بليغة "فايننشال تايمز": دول عربية تؤيد قوة حفظ سلام دولية بغزة والضفة المرصد العمالي: الأردن ضمن قائمة البلدان غير الملتزمة باتفاقيات منظمة العمل الدولية زين تُطلق خدمة الترجمة الفورية بلغة الإشارة في معارضها رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدا من وجهاء عشيرة الكعابنة الجامعة الألمانية الأردنية تشارك في ملتقى التعليم العالي الأردني الكردستاني 2024 في أربيل وزير تربية اسبق: المعلم هو الاساس في المناهج.. فيديو منظمة التعاون الإسلامي تدعو أعضاءها للتدخل ضد (إسرائيل) بمحكمة العدل الدولية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/04/2024 توقيت عمان - القدس 10:31:41 PM
رونالدو “الملتحي” يثير الجدل..
رونالدو “الملتحي” يثير الجدل..

“كريستيانو رونالدو يطلق لحيته!”.. هكذا انتشرت صور لقائد نادي النصر السعودي خلال الساعات القليلة الماضية وأثارت جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ورغم غياب رونالدو عن الأنظار مؤخرا بسبب تعرضه للإيقاف على خلفية طرده من مباراة النصر والهلال في نصف نهائي كأس السوبر السعودي، إلا أنه تسبب في جدل واسع بسبب ظهور صور له داخل مرافق تدريبات “العالمي” وهو يطلق لحيته.

رونالدو الذي انضم إلى نادي النصر في يناير 2023، لم يظهر طوال مسيرته الرياضية “ملتحيا”، لذلك كانت هذه الصور الجديدة، بمثابة المفاجأة للجميع.

ونشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، صورا لرونالدو وهو بلحية كثيفة، مشيرة إلى اختلاف الجماهير حول حقيقة إطلاق “الدون” لحيته في الأيام الماضية.

ووفقا للصحيفة، فإن صور رونالدو بـ”اللحية” تم تعديلها من خلال “الذكاء الاصطناعي”، وليست حقيقية كما يزعم البعض، حيث يظهر النجم البرتغالي في ذات التدريبات بدون لحية، وهو ما تظهره الصور المنشورة على حسابه بموقع “إنستغرام”.

الحقيقة الدولية  - وكالات

Saturday, April 20, 2024 - 10:31:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023