القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/05/2024 توقيت عمان - القدس 2:41:59 PM
مدير شرطة مادبا: 279 حادث في مادبا العام الماضي نتج عنه 7 وفيات و15 إصابة بليغة
مدير شرطة مادبا: 279 حادث في مادبا العام الماضي نتج عنه 7 وفيات و15 إصابة بليغة

 

الحقيقة الدولية - مادبا - خلدون الازايدة

 

نظمت مديرية شرطة مادبا بالتعاون مع قسم سير مادبا حفلا بيوم المرور العالمي برعاية محافظ مادبا نايف الهدايات وحضور مدير شرطة مادبا العميد جمال الجازي ومدير دفاع مدني مادبا ورئيس قسم سير مادبا الرائد عايد السردي ومدراء الدوائر الرسمية تم تكريم عددا من المشاركين للتخفيف من حوادث الطرق.

 

وقال راعي الحفل اننا في الاردن نراقب وقوع حوادث السير التي تؤدي بحياة الابرياء من المواطنين.

 

وأضاف نعمل مع مديرية شرطة مادبا وسير مادبا بالتعاون المعهد المروري وجمعية الوقاية من حوادث الطرق القاتلة.

 

من جانبه قال مدير شرطة مادبا اننا في الادارات الشرطية نعمل على التخفيف من وقع هذه الحوادث وما الت اليه من وفيات واصابات وخسائر مادية كبيرة .

 

وأضاف الجازي ان عدد حوادث السير التي وقعت خلال العام الماضي بلغت 279 حادثا ونتج عنه 7 وفيات بينها 15 إصابة بليغة وبلغت الاضرار بالمركبات 1856 مركبة تضررت جراء تلك الحوادث.

 

وقال مدير اوقاف مادبا سماحة الدكتور عيسى البواريد ان ديننا الاسلامي ينهى عن الاذى للإنسان وخاصة بحوادث الطرق وما تخلفه من وفيات واصابات وخسائر مادية كبيرة.

 

وأضاف البواريد إن الاضرار بالناس فيه شرك بالله الواحد القهار ونهى ديننا عن الافعال الخارجة ممن يتسببون بالأضرار الاخرين من مستخدمي الطرق والسياقة بطيش دون أدني مسؤولية.

 

وكرم محافظ مادبا ومدير الشرطة عددا من رجال السير من إدارة سير مادبا ومديرية شرطة مادبا ودفاع مدني مادبا ومن قام على انجاح الاحتفال وممن قاموا بتنظيم السير والتخفيف من حوادث الطرق القاتلة التي راح ضحيتها العديد من الابرياء.

Monday, May 6, 2024 - 2:41:59 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023