جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزة

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2023 توقيت عمان - القدس 11:16:36 PM
بعد الكلاسيكو.. اشتباك لفظي بين كارفخال نجم ريال مدريد وحارس برشلونة
بعد الكلاسيكو.. اشتباك لفظي بين كارفخال نجم ريال مدريد وحارس برشلونة

شهد الكلاسيكو الإسباني بين برشلونة وريال مدريد الذي أقيم مساء أمس الأحد ضمن لقاءات الدوري الإسباني لكرة القدم أحداثا ساخنة عقب نهاية المواجهة.

 

وتداول رواد مواقع التواصل فيديو يظهر اندلاع اشتباك بين أرناو تيناس، حارس مرمى برشلونة، وداني كارفاخال، مدافع ريال مدريد.

 

ووفقا للفيديو المتداول، شوهد كارفخال يتجه نحو أرناو تيناس ويوجه له بعض العبارات واضعا يده حول عنقه، ما أغضب الحارس الشاب، والذي انفعل بشدة وكاد يشتبك مع نجم ريال مدريد بالأيدي، لولا تدخل لاعبي الريال وأبرزهم تيبو كورتوا، حارس ريال مدريد، وأراوخو وجوردي ألبا، نجما برشلونة، وأعضاء الجهاز الفني لفض الاشتباك.

 

فيما قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن كارفخال ذهب للحكم بعد نهاية اللقاء بثوان للشكوى من الضربة التي تلقاها من جافي في الثواني الأخيرة من اللقاء.

 

مما جعل أنسو فاتي يدخل في اشتباك لفظي مع كارفخال أثناء تحية حكام المباراة بعد نهاية المواجهة، وهو ما دعا تيناس للتدخل على الفور من أجل الدفاع عن زميله بمحاولة الاعتداء على لاعب الريال.

 

ورفع فريق برشلونة رصيده بعد هذا الفوز، إلى 68 نقطة، وعزز تربعه على عرش صدارة الدوري "لا ليغا"، مبتعدا بفارق 12 نقطة عن وصيفه ريال مدريد، الذي يبدو أنه رفع الراية البيضاء في حملة الدفاع عن اللقب.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 20, 2023 - 11:16:36 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023