فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 13/03/2023 توقيت عمان - القدس 8:06:26 PM
حكم سابق يكشف عن واقعة خطيرة ويفضح رئيس ريال مدريد
حكم سابق يكشف عن واقعة خطيرة ويفضح رئيس ريال مدريد

كشف الحكم السابق إدواردو إتورالدي جونزاليس، عن واقعة خطيرة له مع فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد.

 

وقال إتورالدي، في تصريحات لإذاعة "كادينا سير" الإسبانية: "قناة ريال مدريد تنتقدني لأن هذه طريقة عملهم، وبما أنهم صحفيون، أدعوهم للتحقيق لمعرفة من الذي دعاني إلى غرفة منفصلة؟ تحققوا من الأمر. حتى تروا كيف يحاولون الضغط على أشخاص معينين".

 

وأضاف: "في مباراة 6-1 ضد ديبورتيفو لاكورونيا (عام 2010)، بعد أن انتهت المواجهة، كنت أغادر الملعب مع المساعدين، لكن هناك شخص حاول وضعي في غرفة، وكان يقول لي: أنا فقط أطلب منك أن تصفر لنا مثل برشلونة".

 

وتابع: "إن هذا الشخص من ريال مدريد.. طلبت منه معرفة إذا ما كان يمزح، وقلت له إن الحديث انتهى".

 

وواصل: "أراد أن يضعني في الغرفة، لكنني قلت له لا، وبعد نصف ساعة أبلغت اللجنة الفنية للحكام.. بدا الأمر خطيرا للغاية، ولأن الموجودين في تلفزيون ريال مدريد هم صحفيون جيدون، دعهم يحققون في الأمر.. سأسهل عليهم الأمور، عليهم أن يبدأوا بالبحث عن هذا الشخص في النادي من الأعلى".

 

وأكمل: "لم يحدث لي هذا الموقف سوى مرة واحدة، لم يسبق أن وضعني رئيس في غرفة منفصلة. أنا مهتم بالحقائق".

 

وختم: "الشخص الذي وضعني في غرفة منفصلة كان فلورنتينو بيريز. ليس علي الاختباء. هناك تقرير بالواقعة لدى لجنة الحكام، لأنني أبلغتهم حتى يروا من الذي يضغط، لكن لا يوجد حكم فاسد".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, March 13, 2023 - 8:06:26 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023