لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد ارتفاع الايرادات المحلية 310 ملايين دينار في 2023 إزالة اعتداءات على قناة الملك عبدالله في الأغوار الوسطى فرنسا ستقدم 30 مليون يورو لأونروا في 20214

القسم : البرلمان الاردني
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 12/03/2023 توقيت عمان - القدس 4:33:22 PM
“مُشتركة نيابية” تُقر “تنظيم المُحاسبة القانونية”
“مُشتركة نيابية” تُقر “تنظيم المُحاسبة القانونية”

الحقيقة الدولية - عمان

أقرت اللجنة المُشتركة (القانونية والاقتصاد والاستثمار) النيابية، مشروع القانون المؤقت قانون تنظيم مهنة المُحاسبة القانونية لسنة 2003.

 

وقال رئيسها النائب الدكتور غازي الذنبيات، بحضور رئيس مجلس النواب بالإنابة أحمد الخلايلة، إن اللجنة أقرت مشروع القانون بعد سلسلة ماراثونية من الاجتماعات مع المعنيين والمُختصين وصولًا لمشروع قانون عصري يُلبي الطموحات.

 

وأضاف أن “المُشتركة النيابية” خصصت جزءًا من اجتماعاتها مع جمعية المُحاسبين القانونيين الأردنيين للاستماع لآرائهم ومُقترحاتهم حول مشروع القانون.

 

وأكد الذنبيات أن مشروع القانون سيكون له دور في تجويد وتحسين مهنة المُحاسبة وتنظيمها بشكل يضمن تحقيق أعلى المعايير الدولية التي ستنعكس إيجابًا على الاقتصاد الوطني والارتقاء بها، وضمان الالتزام بمعايير المُحاسبة، ومعايير تدقيق الحسابات المُعتمدة.

 

وحضر الاجتماع النواب: عمر النبر وصالح الوخيان وأيمن مدانات ومحمد الشطناوي وعدنان مشوقة وسليمان أبو يحيى ومحمد الجرادات وهايل عياش وفراس العجارمة وعبدالله أبو زيد.

Sunday, March 12, 2023 - 4:33:22 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023