مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة طقس العرب: كتلة هوائية حارة تؤثر على الأردن الثلاثاء بدعوى وجود حشرة في الطعام.. وافدان بالإمارات يطلبان 100 ألف درهم تعويضا والمحكمة تصدر حكمها الكاميرات تفضح فرحة ألونسو بمواجهة روما الطاقة الذرية: لا أضرار في المنشآت النووية الإيرانية "مصدر قلق كبير".. الصحة العالمية تحذر من خطر تفشي إنفلونزا الطيور بين البشر محللون: فرص الاحتلال لإقامة حكم عسكري مؤقت في قطاع غزة "معدومة" البنك المركزي المصري يعلن القضاء على السوق السوداء للدولار الذهب يتجه لتسجيل مكاسب للأسبوع الخامس على التوالي أسطورة ليفربول يفتح النار على محمد صلاح بعد الخروج من الدوري الأوروبي أسهم اليابان تتكبد أكبر خسارة يومية منذ سبتمبر 2022 إغلاق ملحمتين في عجلون لمخالفتهما الشروط الصحية استشهاد قائد كتيبة طولكرم في "سرايا القدس" "ندعم المقاومة لوقف الإبادة".. مسيرات حاشدة في عمان والمحافظات نصرة لغزة

القسم : رسائل الى المحرر
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 06/03/2021 توقيت عمان - القدس 5:59:15 PM
امام دائرة الأراضي.. الاستثمار بالأردن والشوربة الهندسية
امام دائرة الأراضي.. الاستثمار بالأردن والشوربة الهندسية

 الحقيقة الدولية – عمان – خاص

 

الرسالة التالية تلقتها "الحقيقة الدولية" من المواطن اسامه سلامة الطوال وفيها قصة شائكة شائقة حول أخطاء في ترسيم الأراضي – كما يقول -، وفيما يلي نص رسالة المواطن الطوال:

 

لمن يهمه الامر..  ارجو المساعدة

 

الموضوع: الاستثمار بالاردن والشوربة الهندسية

 

تحية طيبة وبعد

 

سيدي بعد خلافات عديدة مع الجيران اوعز عطوفة محافظ مادبا بتشكل لجنة مكونه من مساح دائرة الاراضي ومساح وزارة البلديات ومساح بلدية مادبا وعليه تم تثبيت الحدود ومبادلة الأراضي وبناء المجمعات التجارية وتم بناء مجمعنا 1172 بمساهمة من مستثمر امريكي.

سيدي ‏تفاجأت بان دائرة الأراضي قد ألغت وادي كان موجود في خرائطها وموجود بالواقع وهو ‏مستلمك ومصدق نهائيًا للدولة حسب قرار مجلس التنظيم الاعلي رقم ٤١٠ لسنه ١٩٩٧ وبهذا الإلغاء احدت فرق عرض  الوادي  بالمنطقة فاقرت دائرة الاراضي ان جميع المحلات القائمة على شارع عمر بن الخطاب هي معتدية  ومبنية بالشارع بعمق الوادي الملغي 3 م واقرت ان مجمعي المقام على 1172 معتدي عل مجمع جاري ب 990 م2 اي بقيمة سوقية لا تقل على 600,000 ست مائة الف دينار عد عوائد الايجارات وهذا طبيعي وعلينا ان تتصالح وديا نحن إصحاب المجمعات ابداع هندسي واجتماعي غير مسبوق .

 

سيدي من قام بهذا من دائرة الأراضي امن العقاب.. لذلك أرجو اعادة ترسيم الوادي الموجود على ارض الواقع والمستملك لبلدية مادبا واعادة ضرب الحدود لأراضي واحداث ربط بين الوزرات المعنية بالتنظيم لعدم حصول ذلك مره اخرى ان استطاعتكم الفرض علي دائرة الأراضي ذلك.

 

علما سيدي انني تقدمت بشكوى رسمية لكل من ديوان ‏رئاسة الوزراء، وزارة الإدارة المحلية، وزارة المالية، ديوان المحاسبة، مكافحه الفساد، دائرة الأراضي وغيرهم لكن بدون جدوى او جواب اما لان مال المستثمر مباح واو عدم القدرة علي المساءلة لدائرة الأراضي وبكل الاحوال انا كمستثمر ادفع ثمن هذا الإخفاق.

 

اقبلوا فائق الاحترام

 

 

Saturday, March 6, 2021 - 5:59:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023