مواطنون: تجربة الباص السريع ناجحة.. تقرير تلفزيوني يوم وظيفي في البلقاء التطبيقية وزيرة التنمية تزور دار السلام للعجزة وتطلع على الخدمات المقدمة فيها لكبار السن مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي عشيرة الروسان رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من شباب وشابات الضليل ووجهاء من عشيرة الخوالدة زين والمركز الأردني للتصميم يطلقان النسخة 2 من برنامج الأمن السيبراني في الجامعات نقابة التعليم الخاص تواصل عقد دوراتها التربوية للمعلمين مصرع أكثر من 55 شخصا في البرازيل بسبب الأمطار الغزيرة "مكافحة الأوبئة" يعود لمقره السابق في شارع زهران الاتصال الحكومي تعلن تنظيم منتدى الأردن للإعلام والاتصال الرقمي "الأراضي والمساحة": الربط الإلكتروني مع صندوق الائتمان العسكري يوفر " الوقت والجهد" القوات المسلحة الأردنية تنفذ 5 إنزالات جوية لمساعدات على شمال غزة بمشاركة دولية التربية والتعلم توضح اسباب اجراء اختبار وطني لطلبة الصف الرابع.. فيديو محلل سياسي: "نتنياهو" يسعى لإفشال تقدم المفاوضات.. فيديو المستقلة للانتخاب تنسق ورشة عمل لتعزيز قدرات القيادات الحزبية في إدارة الحملات الانتخابية

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 25/04/2024 توقيت عمان - القدس 9:13:42 AM
باريس سان جيرمان يهزم لوريان ويضع قدما على منصة التتويج
باريس سان جيرمان يهزم لوريان ويضع قدما على منصة التتويج


أنجز نادي باريس سان جيرمان مهمته أمام مضيفه لوريان بفوزه عليه (4-1) في اللقاء الذي جمعهما مساء امس الأربعاء، في افتتاح منافسات الجولة الـ27 من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

 

وأحرز الجناح الباريسي عثمان ديمبلي هدفين لفريقه في الدقيقتين (19، و60)، كما وقع زميله المهاجم كيليان مبابي على ثنائية أيضا في الدقيقتين (22، 90).

 

بينما سجل المهاجم الإيفواري محمد بامبا هدف أصحاب الأرض الوحيد عند الدقيقة 73 من زمن اللقاء.

 

وحقق باريس سان جيرمان بذلك انتصاره الثاني على التوالي والعشرين في الموسم الحالي للدوري، مقابل 9 تعادلات وخسارة واحدة، وابتعد في الصدارة برصيد 69 نقطة، وأصبح قاب قوسين أو ادنى من التتويج باللقب.

 

في حيت تعرض نادي لوريان للهزيمة الرابعة على التوالي، ويشغل المركز السابع عشر قبل الأخير على سلم الترتيب، برصيد 26 نقطة.

 

وكالات

Thursday, April 25, 2024 - 9:13:42 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023