القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 04/05/2024 توقيت عمان - القدس 9:09:41 PM
التعاون يفشل فيما نجح فيه النصر والشباب أمام الهلال
التعاون يفشل فيما نجح فيه النصر والشباب أمام الهلال

فشل التعاون في الحفاظ على نظافة شباكه خلال الشوط الأول من مباراته أمام الهلال ضمن الجولة 30 للدوري روشن السعودي للمحترفين، حيث استقبلت شباكه هدفا خلال الـ45 دقيقة الأولى.

ونجحت 7 أندية من بينها التعاون نفسه - خلال لقاء الدور الأول - في تجنب استقبال أهداف من الهلال خلال الشوط الأول، رغم تغير سيناريو المباراة في الشوط الثاني، وجميعها تتحول إلى انتصارات هلالية.

ففي مباراة الشباب ضمن الجولة الثامنة، والتي حسمها "الزعيم" 2-0، لم يسجل في شوطها الأول، قبل أن يحرز كاليدو كوليبالي وألكسندر ميتروفيتش هدفين في الـ 45 دقيقة الثانية وينتصر الأزرق.

وأمام التعاون نفسه كان التعادل عنوانا للقاء الدور الأول حتى الدقيقة 81، حيث استطاع ميتروفيتش تسجيل الأول، ثم في الوقت بدل الضائع حسم الفوز هدف محمد كنو.

واستطاع النصر أيضا أن يوقف خطورة الهلال طوال 64 دقيقة من عمر مباراة الجولة الـ14 لتبدأ منذ تلك الدقيقة ثلاثية "الزعيم" بتوقيع سافيتش وميتروفيتش (هدفان).

وكاد الفيحاء أن يخطف نقطة من الهلال في مباراة الأسبوع الـ19، حيث جاء الفوز الأزرق بثنائية متأخرة عن طريق علي البليهي (86) وميتروفيتش في الوقت بدل من الضائع.

وكذلك الرياض أيضا رغم خسارته من الهلال 3-1، لكنه استطاع أن يبقي الشوط الأول بنتيجة سلبية، وهو نفس ما فعله ضمك في الجولة الـ24 قبل أن يخسر 2-1 في آخر 11 دقيقة.

واستطاع الفتح أيضا أن يتقدم أولا على الهلال قبل أن يخسر 3-1 في لقاء الجولة الـ29، بعدما انتهى الشوط الأول سلبيا.

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Saturday, May 4, 2024 - 9:09:41 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023