نشر بتاريخ : 15/09/2014 ----- 6:16:28 PM
اختتام فعاليات الورشة الاولى من مشروع" اكاديمية القادة الشباب".. مصور
اختتام فعاليات الورشة الاولى من مشروع" اكاديمية القادة الشباب".. مصور

 

الحقيقة الدولية - عمان

 

 

 

اختتم المركز الاردني للتربية المدنية فعاليات الورشة الاولى من "اكاديمية القادة الشباب" ضمن سلسلة فعاليات وانشطة مشروع "نحو نظام ديمقراطي متعدد الأحزاب" بالتعاون مع مؤسسة كونراد اديناور ومركز القدس للدراسات السياسية وبدعم من الاتحاد الاوروبي" في الفترة 11-14/9/2014.

 

وتهدف الورشة التي شارك فيها 36 مشاركا من فئة الشباب الحزبيين وممثلين من مؤسات المجتمع المحلي من مختلف محافظات المملكة، الى تعزيز مهارات بناء الفريق لدى المشاركين، ومفاهيم القيم الديمقراطية ومشاركة الشباب في الحياة السياسية في الاردن، بالاضافة الى قواعد سيادة القوانين.

 

وتناولت الورشة خلال الثلاث ايام مهارات بناء الفريق ومراحله، والتعرف على القيادة ومتطلباتها وعناصرها واهيمتها في مدى تأثيرها على سلوك الافراد.

 

الى جانب ذلك، تم التعرف على مفهوم الديمقراطية وعناصرها ووسائلها، ومعرفة دور مؤسسات المجتمع المدني في تعزيز الديمقراطية، ومفهوم المجتمع المدني ودورها في تعزيز الديمقراطية، ودور الحزب في تعزيز الديمقراطية، بالاضافة الى سيادة القانون وعناصره وعوائقه.

 

علما ان فعاليات وانشطة " اكاديمية القادة الشباب" ستشمل على ورشات عمل متخصصة، بالاضافة الى التركيز على مشروع التربية المدنية وحقوق الانسان الذي يهدف الى تطبيق الشباب المشاركين مبادرات  لخدمة المجتمع المحلي على ارض الواقع في محافظاتهم.

 

الحقيقة الدولية - عمان نشر بتاريخ : Monday, September 15, 2014 - 6:16:28 PM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2018