شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين من مخيم الجلزون استقالة متحدثة باسم الخارجية الأميركية احتجاجا على سياسة واشنطن بشأن غزة 34.356 شهيدا و77368 إصابة جراء العدوان على غزة مدرب الجزيرة: عودة مبخوت ورمضان مكسب لنا مصرع وإصابة 36 شخصا إثر اندلاع حريق كبير فى فندق شرقى الهند ميتا تعتزم زيادة الإنفاق على الذكاء الاصطناعي واتساب تختبر ميزة جديدة لنقل الملفات ومشاركتها دون اتصال بالإنترنت مصر.. قاتل الرضيعة السودانية يعترف: لدي ميول جنسية للأطفال والجثث ماكرون يدعو إلى بناء مفهوم استراتيجى لدفاع أوروبى ذى مصداقية الأمن يحذر من حوادث الغرق نتيجة السباحة بالأماكن غير المخصصة جوميز يدرس الدفع بشحاتة أساسيا أمام دريمز دراسة: كورونا تغيّر نظرة الأطباء للمرضى

نشر بتاريخ : 25/07/2014 ----- 1:04:38 AM
شهيدان و110 اصابة في مواجهات عنيفة على حاجز قلنديا
شهيدان و110 اصابة في مواجهات عنيفة على حاجز قلنديا

 

استشهد مواطنان واصيب 110 مواطنين بالرصاص بينهم عدد بحالات خطيرة خلال قمع الاحتلال لمسيرة شارك فيها عشرات الالاف من المواطنين الفلسطينيين انطلقت من مدينة رام الله "مخيم الامعري" باتجاه حاجز قلنديا في طريقها الى القدس .

 

واستشهد الفلسطينيان محمد الاعرج (19عاما) من مخيم الامعري ومجد سفيان (27عاما) من رام الله برصاص الاحتلال، واصيب نحو 110 مواطنا بالرصاص بينهم عدد بحالات خطيرة جدا، 60 اصابة بالرصاص الحي في الاجزاء السفلة من الجسم، والباقي مطاط.

 

وخرج اكثر من 20 الف متظاهر في المسيرة نصرة لاهل غزة، واحتجاجا على استمرار العدوان الاسرائيلي الذي حصد ارواح المئات من الاطفال والمدنيين في قطاع غزة .

 

وخلال وصول المسيرة الى حاجز قلنديا شمال القدس اطلقت قوات الاحتلال الرصاص والقنابل الغازية باتجاه المتظاهرين ما ادى الى اصابة ستة شبان بالرصاص، اثنان منهم بالرصاص الحي واربعة بالمطاط .

 

واشعل الشبان الاطارات في الشوارع واطلقوا الزاجات الحارقة والحجارة باتجاه الجنود .

 

الحقيقة الدولية - وكالات نشر بتاريخ : Friday, July 25, 2014 - 1:04:38 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023