الملكة تستنكر "العقاب الجماعي" الذي تمارسه "إسرائيل" بحق الفلسطينيين وزيرة التنمية ترعى افتتاح سوق الكرك الاسبوعي التراثي الحرفي - سوق جارة القلعة قصف على رفح وحماس تحضر ردها على مقترح الهدنة الحوثيون يعلنون بدء استهداف السفن المتجهة ل"إسرائيل " في البحر المتوسط هل من مخاطر لاستعمال البلسم المُرطّب للشفاه يومياً؟ هذه العلامات تنذر بسرطان المثانة هجوم صاروخي روسي على أوديسا جنوبي أوكرانيا يخلف 13 جريحا على الأقلّ منظمة حقوقية: مقتل 68 مدنيا بسوريا بينهم 13 طفلا الشهر الماضي مضيفة طيران تونسية تعترف بقتل طفلتها والسبب صادم مشاركة الأكواب مع المريض قد لا ينقل فيروس البرد الشائع ما هو الألم العصبي الوربي؟ كيليني: كريستيانو أراد إثبات أنه أقوى من ريال مدريد 8 آلاف زائر لتلفريك عجلون خلال عطلة نهاية الأسبوع وزيادة ساعاته التشغيلية كم دقيقة ينبغي أن تمشي لتعزز قوة دماغك؟ عملية فاشلة للتخلص من الوزن في تركيا تحرم أيرلندية من طحالها

نشر بتاريخ : 11/02/2013 ----- 12:38:25 AM
العمل والصحة والمستشفيات الخاصة تدرس شمول 1,8 مليون مواطن
العمل والصحة والمستشفيات الخاصة تدرس شمول 1,8 مليون مواطن

 

 

طرحت وزارة العمل على وزارة الصحة والمستشفيات الخاصة التعاون لشمول العاملين واسرهم غير المؤمنين صحيا الخاضعين للضمان الاجتماعي ايجاد مظلة تأمين صحي يحتويهم .

 

وقدرت الوزارة عدد هؤلاء بنحو (560) الف فرد يشكلون مع اسرهم زهاء (1,8) مليون فرد .

 

وقال رئيس جمعية المستشفيات الخاصة الدكتور فوزي الحموري في لقاء مع الاعلاميين ان طرح وزارة العمل تضمن ان يتم تشكيل ائتلاف لعدد من الشركات  لطرح عطاء اصدار بواليص تامين موحدة بشرط ان يصبح التامين ملزما لصاحب العمل يدفع بموجبة ثلثي القيمة وان يدفع المنتفع الثلث وان يتم معالجة هؤلاء من خلال شراء هذه الخدمة .

 

واكد الحموري ان الحكومة جادة في تنفيذ هذا المشروع للوصول الى شمول جميع الاردنيين بالتامين الصحي مشيرا الى ان تقديرات وزارة العمل تؤكد ان نحو 66% من الاردنيين يتمتعون بمظلات تامين صحي مختلفة .

 

 

 

الحقيقة الدولية – بترا نشر بتاريخ : Monday, February 11, 2013 - 12:38:25 AM
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023