التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية عوائد سندات منطقة اليورو تهبط بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران زلزال يضرب غرب تركيا 33 مليار دولار أصول الصناديق الاستثمارية بالسعودية في 2023 تهافت على الين والفرنك السويسري بعد هجوم (إسرائيلي) على إيران مجموعة "السبع" تعارض عملية عسكرية برفح وتدعو لوقف إطلاق النار لبنان... مسيرة في مخيم "عين الحلوة" دعماً لغزة

القسم : اقتصاد
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 11/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:07:25 AM
خبير: النفط يمكن أن يقفز إلى 150 دولارا للبرميل بحالة واحدة فقط
خبير: النفط يمكن أن يقفز إلى 150 دولارا للبرميل بحالة واحدة فقط

استبعد كبير خبراء الصندوق الوطني لأمن الطاقة الروسي، إيغور يوشكوف، مسألة ارتفاع أسعار النفط إلى 150 دولارا للبرميل بحلول العام 2025. 

واعتبر أن توقعات محللي صحيفة "وول ستريت جورنال" حول احتمال ارتفاع برميل النفط إلى 150 دولارا، "بيان جريء إلى حد ما".

وأضاف، أن ارتفاع أسعار النفط إلى مستويات كهذا يمكن أن يحصل في حال حدوث عجز كبير في معروض النفط في الأسواق، وفي الوقت الحالي "لا توجد مؤشرات على ذلك".

ووفقا للخبير فإن هذه الزيادة في أسعار النفط "ممكنة في حال أصاب أحد منتجي النفط الرئيسيين في العالم خطب ما، وحدثت فجوة كبيرة بين العرض والطلب في أسواق النفط".

وفي وقت سابق نقلت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية عن خبراء اقتصاديين قولهم إن أسعار النفط يمكن أن تشهد قفزة كبيرة اعتبارا من نهاية العام الحالي.

وتوقع الخبراء ارتفاع أسعار النفط في 2020 إلى 100 دولار للبرميل، وإلى 150 دولارا للبرميل بحلول العام 2025.

الحقيقة الدولية - وكالات

Saturday, July 11, 2020 - 12:07:25 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023