حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : فلسطين - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/07/2020 توقيت عمان - القدس 2:21:28 PM
تجديد الاعتقال الإداري للأسير مؤيد شريم للمرة الثالثة
تجديد الاعتقال الإداري للأسير مؤيد شريم للمرة الثالثة

جددت محكمة الاحتلال الاعتقال الإداري بحق الأسير مؤيد يوسف شريم (49 عامًا) من مدينة قلقيلية شمال الضفة الغربية المحتلة لمدة 4 أشهر إضافية.

 

وذكر مكتب إعلام الأسرى أن محكمة سالم العسكرية جددت الاعتقال الإداري للأسير شريم للمرة الثالثة على التوالي، علماً أنه أعيد اعتقاله بتاريخ 8/7/2019 بعد مداهمة منزله، ولم يمضِ على إطلاق سراحه من آخر اعتقال سوى 9 شهور، وأصدرت بحقه قرار اعتقال إداري لمدة 6 شهور.

 

وأشار إلى أن مخابرات الاحتلال وقبل أن تنتهي مدة الإداري بيومين جددت له لمرة ثانية لستة أشهر أخرى، واليوم جددت له للمرة الثالثة لأربعة شهور بحيث أمضى عام حتى الآن في الإداري.

 

والأسير شريم أسير سابق كان تحرر من آخر اعتقال له في أكتوبر من العام 2018 بعد اعتقالٍ دام 10 أشهر، إضافة إلى دفع غرامة مالية وأعيد اعتقاله في يوليو من العام 2019.

 

ويعمل مشرفًا على تدريب فريق النادي الإسلامي في قلقيلية، وهو عضو هيئة إدارية في النادي، ويحمل شهادة الماجستير في التربية الرياضية، واعتقله الاحتلال أكثر من مرة وأمضى عدة سنوات في سجونه.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 7, 2020 - 2:21:28 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023