القسم : عربي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 07/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:06:27 AM
الأمن التونسي يفكُ لغز اختطاف الرضيع.. ويوسف يعود لوالديه
الأمن التونسي يفكُ لغز اختطاف الرضيع.. ويوسف يعود لوالديه


أعلنت السلطات التونسية، يوم الأحد، العثور على الرضيع يوسف الذي جرى اختطافه من المستشفى، في الأسبوع الماضي، وتحول إلى لغز "مقلق" يشغل الرأي العام.
وكان الرضيع يوسف قد تعرض للاختطاف، بعد ساعات قليلة من ولادته، في مستشفى بالعاصمة تونس، في مطلع يوليو الجاري، وحظيت الحادثة باهتمام وتعاطف واسعين.

وذكرت تقارير إعلامية في تونس، أن الرضيع وصل إلى مستشفى "وسيلة بورقيبة" في العاصمة، قادما من مدينة الكاف، غربي البلاد، وسط حراسة أمنية مشددة.

وجرى تسليم الرضيع لوالديه، بحضور وزير الصحة التونسي، عبد اللطيف المكي، ووزير الداخلية هشام المشيشي، فيما توافد مواطنون إلى المستشفى لمتابعة تسليم الطفل وسط تأثر بالغ.

وكشفت تحقيقات أولية في تونس، أن الرضيع يوسف تعرض للاختطاف من قبل امرأة، بعد الساعة السادسة مساء، حينما ذهبت والدته إلى المختبر لإجراء تحليلات طبية.

ونقل موقع "موزاييك" التونسي، عن الوالدين، أنهما سعيدان جدا بالعثور على فلذة الكبد، كما تقدما بشكرهما للتحركات التي قام بها جهاز الأمن في البلاد لأجل إعادة الطفل.

في غضون ذلك، أوضح وزير الداخلية التونسي، هشام المشيشي، في مقابلة صحفية، أن التحقيقات ما زالت متواصلة، مضيفا أن الوحدات الأمنية قامت باستخدام وسائل فنية متقدمة لأجل تتبع المشتبه فيهم.

وأورد أن الهاجس الأكبر لدى وحدات الأمن، خلال مرحلة البحث، هو العثور عليه وهو ما يزالُ بصحة وعافية، وأكد أن المرأة التي اختطفت الرضيع يوسف جرى توقيفها.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 07, 2020 - 12:06:27 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020