فلسطينيون ينبشون القبور المؤقتة أملًا في العثور على جثامين أحبائهم المفقودين زفيريف يودع بطولة ميونخ للتنس ساعدت الحوثيين.. عودة سفينة تجسس إيرانية إلى البلاد بعد 3 سنوات من إرسالها مقتل شخص شمال العراق بهجوم نفذته مسيرة تركية إطلاق عاصفة الكترونية رافضة تمديد بيع الخمور بعد منتصف الليل هنية يصل إلى تركيا على رأس وفد من قيادة الحركة التنمية تضبط متسوّل يمتلك سيارتين حديثتين ودخل مرتفع بحوزته 235 دينارا في الزرقاء "القدس الدولية": منظمات متطرفة ترصد 50 ألف شيكل لمن يقدم "القربان" في الأقصى استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم طولكرم الصفدي في اتصال مع نظيره الإيراني: الأردن لن يسمح بخرق اجوائه من قبل ايران او (إسرائيل) نائب محافظ البنك المركزي المصري: ملتزمون بسعر صرف مرن روسيا.. أكبر مورد للنفط إلى الهند للعام الثاني على التوالي منغوليا تدفن 7 ملايين رأس ماشية مصر تعتزم خفض أسعار الخبز غير المدعم بما يصل إلى 40% "الاتحاد للطيران" تعلن عودة رحلاتها إلى العمل بصورة طبيعية

القسم : عربي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 07/07/2020 توقيت عمان - القدس 12:06:27 AM
الأمن التونسي يفكُ لغز اختطاف الرضيع.. ويوسف يعود لوالديه
الأمن التونسي يفكُ لغز اختطاف الرضيع.. ويوسف يعود لوالديه


أعلنت السلطات التونسية، يوم الأحد، العثور على الرضيع يوسف الذي جرى اختطافه من المستشفى، في الأسبوع الماضي، وتحول إلى لغز "مقلق" يشغل الرأي العام.
وكان الرضيع يوسف قد تعرض للاختطاف، بعد ساعات قليلة من ولادته، في مستشفى بالعاصمة تونس، في مطلع يوليو الجاري، وحظيت الحادثة باهتمام وتعاطف واسعين.

وذكرت تقارير إعلامية في تونس، أن الرضيع وصل إلى مستشفى "وسيلة بورقيبة" في العاصمة، قادما من مدينة الكاف، غربي البلاد، وسط حراسة أمنية مشددة.

وجرى تسليم الرضيع لوالديه، بحضور وزير الصحة التونسي، عبد اللطيف المكي، ووزير الداخلية هشام المشيشي، فيما توافد مواطنون إلى المستشفى لمتابعة تسليم الطفل وسط تأثر بالغ.

وكشفت تحقيقات أولية في تونس، أن الرضيع يوسف تعرض للاختطاف من قبل امرأة، بعد الساعة السادسة مساء، حينما ذهبت والدته إلى المختبر لإجراء تحليلات طبية.

ونقل موقع "موزاييك" التونسي، عن الوالدين، أنهما سعيدان جدا بالعثور على فلذة الكبد، كما تقدما بشكرهما للتحركات التي قام بها جهاز الأمن في البلاد لأجل إعادة الطفل.

في غضون ذلك، أوضح وزير الداخلية التونسي، هشام المشيشي، في مقابلة صحفية، أن التحقيقات ما زالت متواصلة، مضيفا أن الوحدات الأمنية قامت باستخدام وسائل فنية متقدمة لأجل تتبع المشتبه فيهم.

وأورد أن الهاجس الأكبر لدى وحدات الأمن، خلال مرحلة البحث، هو العثور عليه وهو ما يزالُ بصحة وعافية، وأكد أن المرأة التي اختطفت الرضيع يوسف جرى توقيفها.

الحقيقة الدولية - وكالات

Tuesday, July 7, 2020 - 12:06:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023