القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 05/07/2020 توقيت عمان - القدس 8:48:33 AM
تأكيد من الداخل.. تياغو ألكانتارا على أبواب ليفربول
تأكيد من الداخل.. تياغو ألكانتارا على أبواب ليفربول

فيما تبدو إشارة من الداخل لقرب إتمام صفقة انتقاله إلى ليفربول، كشف كارل هاينز رومنيغه الرئيس التنفيذي لبايرن ميونيخ أن نجم الفريق تياغو ألكانتارا يرغب في مغادرة النادي لكرة القدم في نهاية الموسم، بحثا عن "تحديات جديدة".

وانضم لاعب الوسط الإسباني، البالغ من العمر 29 عاما، إلى بايرن ميونيخ في 2013 من برشلونة مقابل 25 مليون يورو (28.12 مليون دولار)، ولعب من وقتها 230 مباراة، وفاز بسبعة ألقاب للدوري الألماني.

 

وأبلغ رومنيغه صحيفة "بيلد" في مقابلة نشرت اليوم الجمعة "إنه شخص رائع داخل وخارج الملعب. تفاوضنا معه بجدية ونفذنا كل رغباته لكن يبدو أنه يرغب الآن في البحث عن تحديات جديدة".

 

والجمعة، قالت صحيفة "سبورت" الإسبانية إن ألكانتارا، بات "قريبا جدا" من التوقيع لفريق ليفربول.

 

وأوضحت الصحيفة أن المفاوضات بين اللاعب ومسؤولي النادي الإنجليزي "متقدمة جدا"، مضيفة أنه "لم يتبق سوى الاتفاق على بعض التفاصيل المادية".

 

وتابعت: "بايرن يطالب بـ35 مليون يورو للاستغناء عن اللاعب الإسباني"، إلا أن إدارة "الريدز" لا ترغب في دفع المبلغ "دفعة واحدة".

 

وينتهي عقد تياغو ألكانتارا مع بايرن الموسم المقبل وقال رومنيغه إن النادي "لا يوجد أمامه أي خيار سوى بيع اللاعب"، إذ لا يرغب في تركه دون الحصول على مقابل مالي.

 

وأضاف "لا نريد أن نفقد أي لاعب دون مقابل العام المقبل".

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, July 05, 2020 - 8:48:33 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020