مواطنون: نوابنا لم يحققوا ما وعدوا به.. تقرير تلفزيوني الآلاف يخرجون في لندن لوقف الحرب على غزة افتتاح مقر حزب نماء في محافظة جرش "ضريبة الدخل": غرامات تتراوح ما بين 100 – 500 دينار على من يتأخر بتقديم اقرارات الضريبة اكاديمي متخصص: الزيارات الملكية للمواقع الأثرية إشارة لضرورة الاهتمام بالسياحة.. فيديو انطلاق فعاليات المؤتمر المعماري الاردني الدولي السابع رئيس الديوان الملكي يفتتح مشاريع مبادرات ملكية في محافظة إربد زين راعي الاتصالات الحصري لسِباق ألترا ماراثون البحر الميت الامانة تعلن طوارئ متوسطة للتعامل مع حالة عدم الاستقرار الجوي المتوقعة الأشغال تنهي أعمال فتح وتعبيد طريق كثربا-الأغوار المرصد العمّالي: مستوى تطبيق معايير السلامة والصحة المهنية في الأردن ضعيف امين عمان يعلن 15 آيار بدء التشغيل التجريبي للباص سريع التردد عمان الزرقاء نتائج "ميتا" الفصلية تتجاوز التوقعات .. والسهم يربح 4.7 دولارات مصر.. جديد واقعة طفل شبرا منزوع الأحشاء لم تعد كما عُرفت.. حصة المياه اليومية تخلق جدلاً

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 30/06/2020 توقيت عمان - القدس 9:27:12 PM
"العمل الإسلامي" يطالب بفتح مراكز تحفيظ القرآن
"العمل الإسلامي" يطالب بفتح مراكز تحفيظ القرآن



الحقيقة الدولية – عمان

طالب حزب جبهة العمل الإسلامي وزارة الأوقاف تقديم مقترح للجهات المختصة لفتح مراكز ودور تحفيظ القرآن الكريم ومتابعة ذلك ضمن الشروط الصحية المتبعة، وذلك في ضوء الإجراءات المتتابعة للتكيف مع وباء كورونا وما صدر من قرارات لفتح العديد من القطاعات والسماح للمراكز الثقافية و مراكز التدريب بفتح ابوابها وتقديم خدماتها.

وأشار الأمين العام لحزب جبهة العمل الإسلامي المهندس مراد العضايلة في مذكرة وجهها إلى وزير الأوقاف الدكتور محمد الخلايلة إلى دور مراكز تحفيظ القرآن الكريم وأثرها في نشر الخير وتنشئة الجيل مضيفاً "نحن في أمس الحاجة لهذه المنارات الإيمانية ومثيلاتها في ظل هذه الجائحة، راجين من الله تعالى أن يرفع عنا وعن الأمة البلاء والوباء".

Tuesday, June 30, 2020 - 9:27:12 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023