توزيع الكهرباء: العمل على اعادة التيار الكهربائي لقرية رم بعد احتراق المحول مادبا.. افتتاح الموسم الصيفي في مدينة الأمير هاشم بالمريجمات الصحة الفلسطينية: تسجيل وفاتين جديدتين بفيروس "كورونا" في القدس والخليل تفاصيل وفاة أردني بفيروس كورونا الطاقة والمعادن توضح حيثيات تعيين الجيولوجية البخيت في مجلس مفوضي الهيئة عزل عمارتين في الجويدة ولواء القويسمة سجلت فيهما إصابات بكورونا التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز استحداث عيادة لأمراض دماغ وأعصاب الأطفال بمستشفى الزرقاء الحكومي.. تقرير تلفزيوني وزارة الصحة: تسجيل 11 إصابة بكورونا و3 حالات شفاء المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام عقار رمديسيفير لمعالجة كورونا الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري الصين: القرود المصابة بفيروس كورونا طورت مناعة 28 يوما ارتفاع الدولار الأميركي أمام الين الياباني جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الكليات المتفوقين أكاديمياً في بيوتهم

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 30/06/2020 توقيت عمان - القدس 12:32:01 AM
خرج من غيبوبة عميقة وفوجئ بما يجري في العالم
خرج من غيبوبة عميقة وفوجئ بما يجري في العالم
علم أحد سكان مدينة موسكو في نهاية مايو فقط بانتشار الفيروس التاجي في روسيا، وفوجئ بإجراءات العزل العامة. حصل ذلك بعد أن صحا من غيبوبة استمرت شهرين، عقب إجراء عملية جراحية طارئة له.

وروى أندريه ريوتوف، جراح الأعصاب في المستشفى السريري المركزي في موسكو، أن المريض أدخل إلى المستشفى في 6 مارس، حيث أجريت له عملية ناجحة، على الرغم من صعوبة التشخيص الطبي، ولكن بعد مرور أسبوع دخل في غيبوبة.

وقال الطبيب في هذا السياق: "بعد ستة أيام من العملية، دخل المريض في غيبوبة عميقة، وتم نقله إلى العناية المركزة. وبعد ذلك اكتشفت إصابته بالالتهاب الرئوي الثنائي الذي كان يجب علاجه. حتى أننا اشتبهنا في إصابته بالفيروس التاجي، لكن كل التحاليل كانت سلبية".

وروت زوجة المريض أن شريك حياتها لم يسمع بالفيروس التاجي حين دخل المستشفى، وعاد إلى وعيه بعد 5 أسابيع.

وفي ذلك الوقت كانت الزوجة تتصل بالمستشفى هاتفيا للاطمئنان عليه، وكان لا يزال ضعيفا ولا يتحدث ولا يتحرك إلا قليلا، كما أن الأطباء لم يخبروه عن تفشي الفيروس التاجي في البلاد حرصا على سلامته.

ويقول جراح الأعصاب أن الرجل المريض بعد فترة طرق باب مكتبه، واستفسر منه عما يحدث في العالم، متسائلا: "أين زوجتي؟". الطبيب أخبر المريض حينها عن انتشار الفيروس التاجي والقيود المفروضة على زيارة المستشفيات.

وأبلغته زوجته أيضا بتفاصيل الوضع مع الجائحة، مشيرة إلى أنهما بعد خروجه من المستشفى سيمضيان للتنزه وهما يرتديان القفازات والأقنعة، وخاصة بعد أن استقر الوضع في روسيا وانخفضت معدلات الإصابة.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, June 30, 2020 - 12:32:01 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020