التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز استحداث عيادة لأمراض دماغ وأعصاب الأطفال بمستشفى الزرقاء الحكومي.. تقرير تلفزيوني وزارة الصحة: تسجيل 11 إصابة بكورونا و3 حالات شفاء المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام عقار رمديسيفير لمعالجة كورونا الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري الصين: القرود المصابة بفيروس كورونا طورت مناعة 28 يوما ارتفاع الدولار الأميركي أمام الين الياباني جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الكليات المتفوقين أكاديمياً في بيوتهم 15 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم توجه لإعادة فتح المطارات خلال شهر تموز الحالي بتوجيهات ملكية.. إرسال طائرة لإخلاء طفل أردني مُصاب من السعودية سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية رفضا لخطة الضم - صور وتقرير تلفزيوني تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية ارتفاع عدد مصابي حادثة تسمم الاغوار الشمالية الى 141 فتاة

القسم : منوعات عامة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 30/06/2020 توقيت عمان - القدس 12:29:23 AM
شركة صينية: نتائج اختبارات لقاح محتمل للوقاية من كورونا على البشر واعدة
شركة صينية: نتائج اختبارات لقاح محتمل للوقاية من كورونا على البشر واعدة

قالت مجموعة الصين الوطنية للتكنولوجيا الحيوية (سي.إن.بي.جي) الأحد، إن نتائج الاختبارات التي أجريت على البشر لأحد اللقاحات المحتملة للوقاية من فيروس كورونا المستجد تشير إلى أنه قد يكون آمنا وفعالا، وهو ثاني لقاح محتمل من الشركة يسفر عن نتائج مشجعة في التجارب السريرية.

وقالت الشركة في منشور على موقع “وي تشات” للتواصل الاجتماعي عبر الإنترنت، إنه وفقا لبيانات أولية، فقد حفّز اللقاح التجريبي، الذي طورته وحدة تابعة لها مقرها بكين، إنتاج أجسام مضادة بمستويات عالية في كل المشاركين الذين تلقوه في المرحلة الأولى لتجربة سريرية على مرحلتين تشمل 1120 من الأصحاء. لكن الشركة لم تفصح عن مشاهدات محددة.

وسمحت السلطات لشركات ومراكز أبحاث صينية بتجربة ثمانية لقاحات محتملة على البشر في الصين وفي الخارج، مما وضع الصين في موقع متقدم في السباق نحو تطوير لقاح للوقاية من المرض الذي تسبب في وفاة ما يقرب من نصف مليون شخص في أنحاء العالم حتى الآن.

وقالت الشركة، التابعة لمجموعة سينوفارم الحكومية للأدوية، هذا الشهر إن لقاحا محتملا آخر أنتجته وحدتها الموجودة في مدينة ووهان حفّز أيضا إنتاج مستويات مرتفعة من الأجسام المضادة بأمان في مشاركين في تجارب سريرية وذلك بناء أيضا على نتائج أولية.

ويحتاج أي لقاح لأن يثبت فاعليته في مرحلة ثالثة من الاختبارات على البشر تشمل آلاف المشاركين قبل أن يتسنى السماح بطرحه للبيع.

وقالت (سي.إن.بي.جي) يوم الثلاثاء إنها ستجري تجربة سريرية في “المرحلة الثالثة” من اختبارات لقاح لفيروس كورونا المستجد في الإمارات دون أن تذكر اسم اللقاح الذي ستجري تجربته.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Tuesday, June 30, 2020 - 12:29:23 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020