التربية: احتساب اجرة الوقت الاضافي للعاملين في امتحان التوجيهي الارض في ابعد مسافة عن الشمس يوم السبت 4 تموز استحداث عيادة لأمراض دماغ وأعصاب الأطفال بمستشفى الزرقاء الحكومي.. تقرير تلفزيوني وزارة الصحة: تسجيل 11 إصابة بكورونا و3 حالات شفاء المفوضية الأوروبية تسمح باستخدام عقار رمديسيفير لمعالجة كورونا الكرك: ضبط عبوات مياه بلاستيكية غير صالحة للاستهلاك البشري الصين: القرود المصابة بفيروس كورونا طورت مناعة 28 يوما ارتفاع الدولار الأميركي أمام الين الياباني جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الكليات المتفوقين أكاديمياً في بيوتهم 15 إصابة برصاص الاحتلال خلال قمع مسيرة كفر قدوم توجه لإعادة فتح المطارات خلال شهر تموز الحالي بتوجيهات ملكية.. إرسال طائرة لإخلاء طفل أردني مُصاب من السعودية سلسلة بشرية أمام السفارة الأمريكية رفضا لخطة الضم - صور وتقرير تلفزيوني تعيين جان كاستيكس رئيساً للحكومة الفرنسية ارتفاع عدد مصابي حادثة تسمم الاغوار الشمالية الى 141 فتاة

القسم : دولي - نافذة شاملة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 28/06/2020 توقيت عمان - القدس 1:15:15 PM
قتيلان وجرحى جراء إطلاق نار في كاليفورنيا
قتيلان وجرحى جراء إطلاق نار في كاليفورنيا

أكدت الشرطة الأمريكية مقتل شخصين جراء إطلاق نار تعرض له مركز توزيع لشركة "والمارت" التجارية على أطراف مدينة ريد بلاف بشمال ولاية كاليفورنيا.

 وأكدت شرطة مقاطعة تيهاما أن المهاجم اقتحم أمس السبت المركز بسيارته ثم أطلق النار على الموظفين، ما أسفر عن مقتل أحدهم وإصابة أربعة آخرين، وهم في حالة جيدة ويتلقون العلاج في مستشفى.

 وأشارت الشرطة إلى أن حريقا نشب في المركز، لم يتم يتضح بعد ما إذا كان المهاجم أضرم النار في المركز أو جاء ذلك صدفة جراء عملية الاقتحام.

 ولدى وصول قوات الشرطة إلى موقع الحادث، أطلق المهاجم رصاصات على الضباط، وأصيب بالنيران المضادة وتوفى لاحقا في المستشفى متأثرا بجروحه.

 وأكدت الشرطة أن المهاجم رجل من ذوي البشرة السمراء في سن 31 عاما يدعى لويس لاين، وهو من سكان مدينة ريدينغ وسبق أن عمل كموظف في المركز المستهدف، وأقيل في فبراير 2019 بسبب غيابه عن مكان العمل.

 وجاء الهجوم بعد ساعات من حادث إطلاق نار آخر خلف قتيلا في متنزه بمدينة لويسفيل في ولاية كنتاكي.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Sunday, June 28, 2020 - 1:15:15 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ما هي الموافقة المسبقه لوسمحت ... تعليقا على الخبر ...شركة جت لنقل الركاب عن تشغيل رحلات عبر ميناء العقبة
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله ... تعليقا على الخبر ...الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
ابراهيم عمر ابراهيم مقدادي
اللهم شتت شملهم 👎👎👎👎👎 ... تعليقا على الخبر ...هدم 3 منازل بقرية بئر الحمام بالنقب واندلاع مواجهات واعتقالات
يحيى الشهابات
المياه مقطوعه لثاني اسبوع في الصريح الحي الغربي الماصيه لمتى هيك الوضع ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020