انتهاء موسم نجم تشيلسي انقلب السحر على الساحر.. قوة جيسوس تتحول لنقطة ضعف الهلال "مستقلة للانتخاب" : مستعدون للانتخابات .."الشؤون السياسيه" : المجلس القادم فرصة للأحزاب - فيديو الصحة العالمية: 57% من أطفال أوروبا بعمر 15 عاما شربوا الخمر مرة على الأقل أدوية الحموضة تزيد احتمالات الصداع النصفي 8 طرق مميزة لشحن الهاتف الذكي بسرعة فائقة البريزات يلقي كلمة أعضاء الفدرالية العالمية لمدن السياحة في نيوزلندا. مندوبا عن الملك وولي العهد.. العيسوي يعزي قبيلة بني حميدة الفرايه من جرش يؤكد على أهمية مشاركة المواطنين في الحياة السياسية والحزبية "تنظيم الاتصالات” تتخذ تدابير لإيقاف التشويش في نظام “GPS” الملك والرئيس الفرنسي يبحثان هاتفيا التطورات الراهنة رئيس الديوان الملكي يلتقي وفدين من رابطة الفنانين التشكيليين والتقدم الأكاديمي التربوي مركز صحي خريبة السوق الشامل يحصل على شهادة الامتياز لتغذية الأمهات والرضع وصغار الأطفال جامعة مؤتة: نشرع أبوابنا للأشقاء العُمانيين للاستفادة من برامجنا الأكاديمية "مكافحة الأوبئة”: الأردن خال من أية إصابات بالملاريا

القسم : هدهد الحقيقة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/06/2020 توقيت عمان - القدس 8:27:42 PM
طبق طائر يحمل شعار صندوق الزكاة يحلق في سماء عمان.. فيديو
طبق طائر يحمل شعار صندوق الزكاة يحلق في سماء عمان.. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان

تم مساء اليوم رفع اسم وشعار صندوق الزكاة فوق مبناه الواقع في شارع الأردن بالقرب من دائرة الافتاء العام بواسطة طائرة ورقية بحجم 2 م* 2 م.

حيث اهدى  مجموعة من الشباب بمنطقة حي نزال هذا العمل الرمزي للصندوق، ايمانا منهم بدور الصندوق في دعم الفقراء والمعوزين عن طريق برامجه ونشاطاته المتنوعة في المملكة الأردنية الهاشمية.


Saturday, June 27, 2020 - 8:27:42 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023