القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 24/06/2020 توقيت عمان - القدس 10:33:15 PM
الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
الأمير علي يصدر عفواً عاماً عن العقوبات الادارية والمالية للموسم الكروي 2020
الحقيقة الدولية - عمان
أصدرت الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم، بتوجيهات من سمو الامير علي بن الحسين رئيس الاتحاد، عفواً عاماً عن كافة العقوبات الادارية والمالية التي وقعت منذ بداية الموسم الكروي 2020 وحتى اليوم الاربعاء 24 حزيران.

ويشمل العفو كافة العقوبات الادارية والمالية التي صدرت عن اللجنة التأديبية منذ بداية الموسم الحالي في كانون الثاني وحتى اليوم الاربعاء، والعقوبات الادارية عن الموسم الماضي 2018-2019، في اطار تخفيف الاعباء المترتبة على مختلف الاندية واركان كرة القدم في الاردن، بعد توقف النشاط خلال الفترة الماضية، ضمن اجراءات التصدي لجائحة كورونا.

وأكد الاتحاد في الوقت ذاته، اتمام كافة التفاصيل المتعلقة بتوقيع عقد بيع حقوق البث لبطولات المحترفين للموسم 2020 للتلفزيون الاردني، بانتظار توقيع الاتفاقية بشكل رسمي غداً الخميس 25 حزيران، مع صرف الدفعة الاولى للاندية من عوائد الاتفاقية خلال الاسبوع المقبل.

يمضي الاتحاد قدماً في مساعيه الحثيثة، نحو توفير المزيد من الدعم والرعاية لكافة اركان كرة القدم الاردنية، في ظل الظروف الاستثنائية، وبات بصدد توقيع اتفاقية خلال الفترة القادمة مع البنك العربي، كأحد رعاة بطولات المحترفين للموسم الحالي، والمنتخبات الوطنية، مع تواصل الجهود في الوقت ذاته، لاستقطاب المزيد من الداعمين والرعاه، للتقليل من الآثار السلبية التي خلفتها جائحة كورونا، على منظومة كرة القدم الاردنية.

وجدد الاتحاد حرصه الكبير، على سلامة اركان اللعبة، كأولوية رئيسية، حيث أعد البروتوكول الصحي الخاص بعودة المنافسات والبطولات المحلية، مراعياً امكانيات الاندية في المرحلة الحالية، دون تقليص اجراءات الوقاية والحفاظ على السلامة العامة، بانتظار اعتماده من لجنة الاوبئة بصيغته النهائية.

يستكمل الاتحاد ترتيباته الخاصة بعودة الموسم 2020 في الاسبوع الاول من آب القادم، عبر بطولة دوري المحترفين، بانتظار اقامة مختلف البطولات لكافة الدرجات والفئات تباعاً، بحسب الظروف المحيطة، ووفقاً للوقت المتبقي من الموسم، ومصادر الدعم والرعاية المنتظرة.

Wednesday, June 24, 2020 - 10:33:15 PM
التعليقات
بدنا عفووو عاااااام عن الحق العاااام مشان الله
24/06/2020 - 3:37:58 PM
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
ضمير
يعني انتو كل الي هاممكم السياحة وتتأثر والله لايرد الاطفال 😤😤😤😤😤😤 اطفال البلد الله لا يردهم حسبي الله ونعم الوكيل ... تعليقا على الخبر ...حادثة سقوط طفل في مدينة العاب تفطر قلوب الأردنيين.. تقرير تلفزيوني
فعلا هذا ما ينقصنا ظهر الفساد في البر والبحر ... تعليقا على الخبر ...امام وزير الداخلية.. العشرات يخرقون أوامر الدفاع في حفل راقص بالعقبة
فاليلطف الله بنا ونمر عام ٢٠٢٠ على خير وسلام اللهم اجعل هذا البلد آمنا ... تعليقا على الخبر ...القبض على حدث قتل وافدا بعيار ناري في حي نزال
عاصم محمد امين حمد
في المرات السابقه لم بصرف لنا دعم الخبز والسبب ان ابني يعمل..والان هو من شهر ابريل متوقف عن عمله ولا يعمل.وبلتالي لا يوجد غير راتبي واصبح اقل من الرقم المحدد.....ما العمل..ارجو متابعه موضوعي ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
حٌأّوِلَتّ أّقِدِمَ بِدِوِنِ فِّأّيِّدِهِ ګذّبِ
حٌأّوِلَتّ ګذّأّ مَرهِ عٌ فِّأّضّيِّ ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020