تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي مصر تعلن عن خطة جديدة في سيناء.. وكيان الاحتلال يترقب الأمم المتحدة: الأسر عبر العالم ترمي مليار وجبة يوميا قرض بـ 19 مليون دولار لبناء محطة معالجة صرف صحي في غرب إربد

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/06/2020 توقيت عمان - القدس 2:53:15 PM
الشرطة الأمريكية: سقوط قتيل بالرصاص خلال تفريق متظاهرين في كنتاكي
الشرطة الأمريكية: سقوط قتيل بالرصاص خلال تفريق متظاهرين في كنتاكي

أعلنت شرطة مدينة لويزفيل بولاية كنتاكي الأمريكي، الإثنين، مقتل شخص بالرصاص، خلال تفريق قوات الأمن حشد من المتظاهرين الذين تجمعوا احتجاجا على موت جورج فلويد.

 

وقال رئيس شرطة لويزفيل ستيف كونراد إنه في الساعات الأولى من يوم الإثنين، تم إرسال عناصر من شرطة لويزفيل ووحدات الحرس الوطني إلى سوق "دينو" للأغذية لإخلاء حشد كبير في موقف السيارات.

 

وأضاف: "بدأ الضباط والجنود في إخلاء موقف السيارات ولكن تم إطلاق النار عليهم في لحظة ما"، وتابع بالقول إن "عناصر والحرس الوطني ردوا بإطلاق النار، ولدينا رجل قتيل في مكان الحادث".

 

 

وأوضح أن السلطات تقوم بجمع فيديوهات من موقع الحادث، وتستمع إلى أقوال الأشخاص الذين كانوا في الموقع، مضيفا أنه سيتم الإعلان عن مزيد من المعلومات في وقت لاحق.

 

وكانت الاحتجاجات قد بدأت في مدينة منيابوليس بولاية مينيسوتا بعدما أظهر مقطع فيديو المواطن الأمريكي الأسود جورج فلويد وهو يجاهد لالتقاط أنفاسه بينما يجثو شرطي أبيض بركبته على رقبته.

 

وانتشرت الاحتجاجات عبر أنحاء الولايات المتحدة للتنديد بعنف الشرطة، وارتفعت مجددا هتافات "حياة السود مهمة"، التي ظهرت في حوادث مماثلة خلال السنوات الماضية.

 

الحقيقة الدولية - وكالات

Monday, June 1, 2020 - 2:53:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023