التربية: استحداث قسم متابعة شكاوى وتظلمات المعلمين ارتفاع معدل التضخم بنسبة 90ر0 بالمئة للنصف الأول من هذا العام وفاة ما لا يقل عن 560,425 شخصاً بكورونا في العالم نقابة الألبسة تصدر قوائم استرشادية للألبسة التركية والصينية نادي الأسير يُحمل الاحتلال المسؤولية عن مصير أسير مريض بالسرطان بعد إصابته بكورونا مجلس الأمن الدولي يوافق على قرار بإرسال مساعدات إلى سوريا عبر تركيا لليوم الرابع على التوالي.. طوكيو تسجل أكثر من 200 إصابة بكورونا عالمة فيروسات صينية تتهم بكين بإخفاء "الحقيقة" حول تفشي "كورونا" سوريا.. استمرار تفشي كورونا في إدلب وأنباء عن هروب مصابين من مستشفى جامعة الشرق الأوسط تنفذ دورات تدريبية حول استخدام منصة Microsoft Teams جامعة إربد الأهلية تكرم أوائل الطلبة لمرحلة الماجستير ترامب يرتدي الكمامة للمرة الأولى بحث التعاون الصحي بين مستشفى الكندي والسفارة الكويتية إيران.. 6 هزات أرضية تضرب شرق طهران خلال ساعات القسام تعلن اختراق موقعها على شبكة الانترنت

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/05/2020 توقيت عمان - القدس 5:09:04 PM
"الصحة": عدم التردد في طلب المغادرات والإجازات في حال الاشتباه بالإصابة بكورونا
"الصحة": عدم التردد في طلب المغادرات والإجازات في حال الاشتباه بالإصابة بكورونا

 أكدت وزارة الصحة ضرورة مراعاة الاعتبارات العامة والشروط الصحية لمنع انتقال العدوى وانتشار فيروس كورونا المستجد.
ودعت الوزارة، في ظل قرار الحكومة بعودة العمل بمؤسسات القطاع والمحاكم وغيرها من القطاعات، الإدارات والموظفين والمراجعين الى الالتزام بالدليل الإرشادي الذي اعلنته الحكومة للعودة للعمل، واتباع جملة من الإرشادات الصحية حفاظاً على السلامة العامة، وبما ينسجم مع الجهود الوطنية المبذولة لاحتواء الفيروس والتي من شأنها التقليل من فرص انتقاله.
وبينت وزارة الصحة خلال التعليمات التي نشرتها اليوم الجمعة، ضمن حملة التوعوية المستمرة، ان الأشخاص الأكثر عرضة هم المصابون بأمراض القلب كضغط الدم ومرضى السرطان واصحاب المناعة الضعيفة والمدخنين، داعية اياهم لمراعاة البقاء في المنزل وتجنب الخروج والاختلاط قدر المستطاع.
كما، اكدت أهمية الالتزام بارتداء الكمامات والقفازات في جميع الاوقات واثناء العمل وعند مراجعة الدوائر المختلفة وتجنب المصافحة والتقبيل وملامسة العينين والانف والفم باليد، والإنتظام كذلك بغسل اليدين بالماء والصابون لمدة 20 ثانية، فيما دعت الجميع للحرص على حمل معقم اليدين خارج المنزل.
ودعت التعليمات الى تأجيل الاجتماعات والفعاليات قدر الإمكان، ومحاولة استبدالها بإجتماعات إلكترونية، في الوقت الذي، أكدت فيه على أهمية تجنب التواصل مع المشتبه بإصابتهم بفيروس كورونا، والإحتفاظ بمسافة لا تقل عن متر مع أي شخص يسعل أو يعطس، والاستعاضة بالمحافظ الالكترونية بدل النقد، ومسح الأسطح بالمناديل الورقية المبللة قبل استخدامها.
ودعت التعليمات الموظفين الى عدم التردد في طلب المغادرات والإجازات في حال الاشتباه بالإصابة بفيروس كورونا أو عند الشعور بالتعب والمرض، وكذلك إبلاغ الإدارة عن أية أعراض تنفسية لزميل أو أكثر في العمل.
واشارت التعليمات الى ضرورة الإلتزام بالطاقة الإستيعابية للمساحات المتاحة داخل اماكن العمل ومراعاة عدم الاكتظاظ فيها، فيما أكدت اهمية التوعية بالدوام المرن وتوضيحه للموظفين، مع مراعاة الاوضاع الصحية للموظفين.


الحقيقة الدولية - بترا

Friday, May 29, 2020 - 5:09:04 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020