الملكة رانيا العبدالله والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة رئيس الوزراء يرعى افتتاح معسكرات الحسين للعمل والبناء 2020 الرقمية.. تقرير تلفزيوني تباين في آراء المواطنين حول مدى نجاح الحكومة في إدارة الملف الاقتصادي.. تقرير تلفزيوني ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا مندوباً عن الملك.. رئيس هيئة الأركان يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران 49 800 ألف يورو من إيطاليا ضمن قرض ميسر لدعم قطاع التعليم بالمملكة اجتماع وزاري عربي بدعوة من الأردن لبحث مستجدات القضية الفلسطينية غدا وزارة الصحة: تسجيل 3 إصابات بفيروس كورونا اليوم جميعها خارجية الضمان: عدد الأفراد المسجلين في الخدمات الإلكترونية تجاوز المليون المستفيدون من صندوق اسكان ضباط الجيش.. أسماء استشهاد اسير من قطاع غزة في سجون الاحتلال مجلس التعليم العالي يعلن عن الترشح لمنصب رئيس جامعة مؤتة الرزاز: المساعدات والمنح المقدمة للأردن دليل على ثقة العالم باقتصاده - فيديو "الجمارك" ترد على شكوى "راما" حول خدمات التحميل والتنزيل بورصة عمّان تغلق تداولاتها على ارتفاع

القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/05/2020 توقيت عمان - القدس 1:35:35 PM
محافظ جرش: مشكلة محطة التنقية في طريقها إلى الحل
محافظ جرش: مشكلة محطة التنقية في طريقها إلى الحل

الحقيقة الدولية - جرش - عيسى المقابلة

 

أكد محافظ جرش عاطف العبادي اليوم الثلاثاء أنه أجرى اتصالات عديدة مع مدير مديرية محطات الصرف الصحي المهندس محمود عبيدات في شركة مياه اليرموك ومدير إدارة مياه جرش المهندس محمود الطيطي تم خلالها عرض واقع محطة تنقية مياه جرش والتي أصبحت تتسبب بضرر للمجاورين نتيجة انبعاث روائح كريهة منها.

 

وأوضح العبادي أنه تلقى وعودا قاطعة بأن المشكلة في طريقها إلى الحل بعد أن تم توجيه فرق الصيانة للتعامل مع واقع المحطة ومعالجة الخلل فيها خلال أيام قليلة.

 

وأضاف المحافظ أن لجانا ستتابع عن كثب كافة المحال وخاصة معامل الالبان والقصابين ونتافات الدواجن الذين يلقون بمخلفات هذه المحال عبر مناهل شبكة الصرف الصحي الأمر الذي يتسبب بقتل البكتيريا ذات الأهمية الكبيرة في عمل المحطة وتحت طائلة المساءلة القانونية.

 

وكانت مجموعة من المواطنين المجاورين لمحطة تنقية مدينة جرش نقلوا شكواهم  وامتعاضهم عبر "الحقيقة الدولية" نتيجة ما آلت إليه أحوالهم جراء الروائح المنبعثة من المحطة.

 

من جانبه قال مدير عام شركة مياه اليرموك المهندس منتصر المومني إنه على اطلاع على هذا الواقع وأنه تلقى اتصالات من مواطنين يشكون من واقع الحال.

 

وأضاف أن فرق الصيانة بدأت عملها وهي على وشك الانجاز للتخلص تماما من الروائح التي شكا منها المواطنون، مبينا أن المشكلة تداعت خلال فترة الحظر الماضية من خلال قيام أصحاب معامل الالبان والقصابين ونتافات الدواجن بتسريب تلك المياه إلى شبكة الصرف الصحي ووصلت بكميات كبيرة إلى المحطة، مؤكدا أن هذا النوع من المياه يؤدي إلى قتل البكتيريا التي هي أساس عمل تلك المحطات واعمال المعالجة فيها.

Tuesday, May 26, 2020 - 1:35:35 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا الي اكثر من ١٢شتراك بطلعلي ... تعليقا على الخبر ...الضمان توضح برنامج تضامن (2) الصادر بموجب أمر الدفاع رقم (9) لسنة 2020
اسحق محاسنه
ارقام الطواري غير صحيحه لماذا الاستهزاء بالمواطنين ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
محمد عبده الزعبي خرجا الحي الشرقي
ألمي ما بتيجي عندنا عن دون الحاره علمن أنه جيرانا بعض منهم بتيجهم يومين والحل شوفو حل للمشكلة بلاش ابلش انا وخرب ... تعليقا على الخبر ...مياه اليرموك جاهزة للتعامل مع الأعطال والشكاوى
نور
احنا ماقدمنا كيف بتقدرو تساعدوني ... تعليقا على الخبر ...بدء تقديم دعم الخبز - رابط
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020