وفيات من الاردن وفلسطين اليوم الخميس 18 – 4- 2024 اعتصام أمام البرلمان البريطاني للمطالبة بوقف تصدير السلاح ل"إسرائيل" 7200 جريح "إسرائيلي" احتاجوا للتأهيل منذ بداية الحرب إعلام غزة: 520 شهيدا في اقتحام الاحتلال لمخيم النصيرات رئيس الإمارات يوجه بدراسة سريعة للبنية التحتية بالدولة ودعم متضرري الأمطار مفوض "أونروا": الهجوم ضد الوكالة هدفه تجريد اللاجئين الفلسطينيين من صفة اللجوء وزير الخارجية: "إسرائيل" تقود حملة ضد "أونروا" قبل 7 أكتوبر الماضي فرسان التغيير في الاغوار الجنوبيه تطلق الحملة الوطنية للتبرع بالدم لأجل فلسطين "دمنا دمكم" البرلمان العربي: القضية الفلسطينية تتعرض لمحاولات تصفية ممنهجة ومتعمدة غارات إحتلالية على البقاع اللبناني إغلاق ميناء نويبع البحري بسبب سوء الأحوال الجوية بيربوك تدعو إلى وقف التصعيد في الشرق الأوسط أحمد أبو السعود أول لاعب جمباز أردني يتأهل إلى الأولمبياد الشرفات : على الدولة ان تأخذ بأدواتها القضائية حيال الممارسات التي تعمل على تجيّش الشارع - فيديو مشروع قانون في مجلس النواب الأميركي يقترح تقديم 26.38 مليار دولار ل"إسرائيل"

القسم : ملفات ساخنة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 19/05/2020 توقيت عمان - القدس 10:35:18 PM
جدل وتراشق اعلامي.. والمسجد هو الضحية!!.. فيديو
جدل وتراشق اعلامي.. والمسجد هو الضحية!!.. فيديو

الحقيقة الدولية – عمان – خاص

لا يترك وزير الاوقاف د. محمد الخلايلة فرصة الا وان يبين الدوافع الصحية والشرعية لقرار ابقاء المساجد مغلقة في ظل ازمة كورونا وسط جدل وتباين في الآراء حول القرار.

الوزارة وأكثر من مرة رهنت القرار بتوصيات اللجنة الوطنية للأوبئة.. الاخيرة وعلى لسان الناطق باسمها الدكتور نذير عبيدات قال خلال استضافته على برنامج فضائية" الحقيقة الدولية " أمس الاحد: "إن لجنة الأوبئة لم توصِ بفتح المساجد، وأنه لم تتقدم أي جهة للجنة الأوبئة بمشروع لإعادة فتح المساجد مع الحفاظ على تطبيق الإجراءات الصحية".

اذاعة "حسنى" تابعت تصريحات د. نذير عبيدات وتأكيده بان اللجنة لم تتسلم اي خطة لإعادة فتح المساجد من اي جهة ما دفع الوزير  الخلايلة الى نفي واستنكار ما قالته لجنة الأوبئة قائلا: من المؤسف اننا كحكومة نتراشق الاتهامات بهذا الشكل، وكلام لجنة الأوبئة عار عن الصحة وانه  كوزير لا يتعامل الا مع وزير وهنا يقصد وزير الصحة سعد جابر وان الدكتور عبيدات غير مخول للحديث عن هذه القصة وانا  لست معني باجتماعات مع  الناطق الرسمي باسم لجنة الاوبئة مع ان الوزير قال سابقا قرارنا مرهون بتوصيات اللجنة الوطنية للأوبئة.

الامر بات من يقابل من؟..  وزير يقابل وزير.. وتاهت بوصلة فتح المساجد ويبقى الجدل وتبقى المساجد مغلقة وهي الضحية!!!


Tuesday, May 19, 2020 - 10:35:18 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023