القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 05/04/2020 توقيت عمان - القدس 9:30:00 AM
يوفنتوس مستعد للتنازل عن دوغولاس كوستا لضم خيسوس من مانشستر سيتي
يوفنتوس مستعد للتنازل عن دوغولاس كوستا لضم خيسوس من مانشستر سيتي

ذكر تقرير إخباري السبت أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم مستعد للتنازل عن خدمات مهاجمه البرازيلي دوغلاس كوستا من أجل ضم مواطنه غابرييل خيسوس من مانشستر سيتي الإنكليزي في صفقة تبادلية.

 

وكان كوستا (29 عاما) قد لعب تحت قيادة بيب غوارديولا، المدير الفني الحالي لمانشستر سيتي، خلال فترة توليه تدريب بايرن ميونخ الألماني.

 

وكثيرا ما ظل خيسوس (23 عاما) ضمن البدلاء خلال مشواره مع مانشستر سيتي، الذي انضم إليه في بداية عام 2017، وقد ذكرت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن جيوفاني برانشيني وكيل خيسوس لم يستبعد انتقال اللاعب إلى يوفنتوس.

 

وقال برانشيني إن خيسوس سيرحل عن مانشستر سيتي، فقط في حالة خروجه من حسابات غوارديولا.

 

أما كوستا، فقد شارك في 14 مباراة من إجمالي 26 مباراة خاضها يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الإيطالي، قبل أن تتوقف المنافسات بسبب أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19).

 

وأحرز خيسوس 37 هدفا في 44 مباراة خاضها مع مانشستر سيتي في الدوري الإنكليزي الممتاز، لكنه بدا محبطا إزاء عدم مشاركته بشكل منتظم في هجوم مانشستر، وذلك في ظل تواجد سيرغيو أغويرو.

 

وذكر موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي أن يوفنتوس، الذي تردد أنه أبدى استعدادا في شباط/ فبراير لدفع 59 مليون جنيه إسترليني، يجس النبض من جديد وقد يستخدم كوستا كوسيلة إقناع من أجل إبرام الصفقة.

 

وأشارت صحيفة “ذا صن” إلى أن ماوريتسيو ساري المدير الفني ليوفنتوس يرى خيسوس بمثابة الشريك المثالي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في هجوم الفريق

 

الحقيقة الدولية – وكالات

Sunday, April 5, 2020 - 9:30:00 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023