صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 01/04/2020 توقيت عمان - القدس 7:50:46 PM
محافظ العقبة يؤكد خلو المدينة من أي إصابة كورونا
محافظ العقبة يؤكد خلو المدينة من أي إصابة كورونا

أكد محافظ العقبة الدكتور غسان الكايد، أن المنظومة المينائية تعمل بكامل جاهزيتها لاستقبال البضائع عبر ميناء الحاويات، وميناء العقبة، وساحة رقم 4 الجمركية، بهدف ايصال جميع المواد الغذائية والدوائية والسلع الأخرى إلى وجهاتها في مدن المملكة.

وقال الأربعاء، "إن وزارة الصحة بالتعاون مع الأجهزة المختلفة تواصل إخلاء المحجور عليهم بأحد فنادق العقبة، وتتابع المراقبة الطبية الحثيثة للذين لم يكملوا مدة الحجر من خلال فريق طبي متخصص، مؤكداً خلو مدينة العقبة من أي إصابة بفيروس كورونا بفعل الإجراءات الاحترازية التي اتخذتها الجهات المعنية في المحافظة.

وأوضح الكايد، أنه تم تخصيص حافلات لنقل المواطنين داخل مدينة العقبة ومن المناطق التابعة لها بهدف توصيلهم إلى مراكز الخدمات كالبنوك والأسواق التجارية، وإعادتهم إلى منازلهم بهدف توفير الجهد والوقت عليهم وتطبيق حظر التجول بشكل كامل يرقى للتعليمات التي فرضت لهذه الغاية.

وأشار إلى توفر كافة أصناف الخضار والفواكة والمواد التموينية، وأن التزود بهذه المواد يتم وفق آلية متكاملة وتشاركية بين جميع الجهات.

وقال الكايد "إن كوادر مديرية الدفاع المدني في المحافظة تتعامل يوميا مع أكثر من 300 حالة اسعاف إلى المستشفيات العاملة"، مضيفا أن آليات الدفاع المدني تقوم بايصال الحالات المرضية من وإلى المنازل على مدار الساعة.

وأكّد المحافظ أنّ المنظومة المينائية تعمل بكامل جاهزيتها لاستقبال البضائع.

الحقيقة الدولية - بترا

Wednesday, April 1, 2020 - 7:50:46 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023