الاحتلال يواصل إغلاق مدخل قرية حوسان لليوم الثاني على التوالي بعد الولادة المعجزة.. وفاة رضيعة غزة التي خرجت من جثمان أمها جامعة جنوب كاليفورنيا تلغي حفل التخرج بسبب احتجاجات مناهضة لـ(إسرائيل) حزب الله يعلن تدمير آليتين لجيش العدو قبالة الحدود الجنوبية رغم الانتهاكات.. بايدن "لن يعاقب" كتائب عسكرية (إسرائيلية) عودة خدمات الإنترنت الثابت في وسط وجنوب قطاع غزة البنتاغون: سفن أمريكية بدأت بناء المراحل الأولى من ميناء مؤقت بغزة صحيفة أمريكية: (إسرائيل) قصفت مواقع إغاثة غربية بعد إخطار الجيش بها قوات الاحتلال تقتحم عزون وجيوس وتداهم منازل تحذير من "العفو الدولية" لبريطانيا بشأن تصدير الأسلحة إلى (إسرائيل) مستعمرون يقتحمون منطقة الكرمل الأثرية في يطا واشنطن: تصريح نتنياهو عن مظاهرات الجامعات ليست تدخلا بشؤوننا شهداء وجرحى في غارات للعدو على غزة واستشهاد صياد في رفح وزير إرهابي صهيوني يدعو الموساد لاغتيال قيادات حماس وإبادة قطاع غزة بالكامل الاحتلال يعتقل شابين من بلدة قباطية جنوب جنين

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 31/03/2020 توقيت عمان - القدس 8:25:09 PM
الحكومة: إغلاق المنشآت التجارية ومنع الخروج نهائيا يوم الجمعة
الحكومة: إغلاق المنشآت التجارية ومنع الخروج نهائيا يوم الجمعة

الحقيقة الدولية – عمان

أعنلت الحكومة، الثلاثاء، إغلاق جميع المحال التجاريّة والمنشآت المصرّح لها بفتح أبوابها، وعدم السماح للمواطنين بالتجوّل نهائيّاً، طوال يوم الجمعة المقبل.

وقال وزير الدولة لشؤون الإعلام، أمجد العضايلة، إن الإغلاق سيبدأ من الساعة الثانية عشرة من منتصف ليلة الخميس/الجمعة، ولمدّة 24 ساعة.

وأوضح العضايلة خلال إيجاز صحفي، في مركز الأمن وإدارة الأزمات، أن "هذه الفترة حاسمة جدّاً، وحسّاسة إلى أبعد الحدود، ونرجو منكم الالتزام والتقيّد، حتى نتوّج جهودنا جميعاً بانتهاء هذه الأزمة بنجاح". وجدد تأكيده أن "الهدف من جميع هذه الإجراءات الحفاظ على سلامتكم وصحّتكم، والحدّ من انتشار الوباء".


وبين أنه يسمح لشخص واحد بالتواجد في المركبات اعتبارا من يوم الأربعاء الا بالحالات الضرورية فقط.

ولفت إلى زيادة انتشار الأجهزة الأمنية والعسكرية في المحافظات اعتبارا من يوم الخميس المقبل، وتطبيق قانون الدفاع بحق كل مخالف.

وأشار إلى أنه سيتم الغاء كافة التصاريح الورقية اعتباراً من يوم الخميس المقبل.

كما تقرر تفعيل رقم 193 في الدفاع المدني للابلاغ عن حالات الاصابة أو المخالطة للمصابين بالفيروس أو الاشتباه بالاصابة وستقوم الكوادر الطبية بالتحقق منها، وأي تبليغ سيكون سرية بالمطلق ولم يتم نشر أي معلومات بالمبلغين أو المبلغ عنهم، وأي تبليغ كيدي سيتم التعامل معها وفق القانون وسيتم ملاحقة المبلغين من قبل الأجهزة المختصة.

Tuesday, March 31, 2020 - 8:25:09 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023