القسم : محلي - نافذة على الاردن
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 29/03/2020 توقيت عمان - القدس 10:15:01 AM
أجواء باردة اليوم وربيعية لطيفة الحرارة غدا
أجواء باردة اليوم وربيعية لطيفة الحرارة غدا

الحقيقة الدولية - عمان

تكون الأجواء باردة نسبيا نهار اليوم الأحد في أغلب مناطق المملكة، ولطيفة الحرارة في الأغوار والبحر الميت، مع تواجد كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة.

وتوقعت دائرة الأرصاد الجوية وجود فرصة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من المطر خاصة في شمال المملكة، وتكون الرياح غربية معتدلة إلى نشطة السرعة، مثيرة للغبار خاصة في شرق المملكة.

في حين تبقى الأجواء ليلا باردة في أغلب المناطق، ولطيفة في الأغوار والبحر الميت، مع تواجد بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية. ويطرأ غدا الاثنين ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية لطيفة الحرارة في معظم مناطق المملكة، ودافئة في الأغوار والعقبة، مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات مختلفة خاصة في المناطق الشمالية والشرقية، وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا في مناطق البادية.

ويطرأ الثلاثاء ارتفاع آخر على درجات الحرارة، وتصبح الأجواء مغبرة بوجه عام، ودافئة في أغلب مناطق المملكة، بينما تكون حارة نسبيا في الأغوار والبحر الميت، وتظهر كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، وتتهيأ الفرصة لسقوط زخات متفرقة من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة بما فيها مدينة العقبة، وتكون الرياح جنوبية شرقية تتحول ظهرا إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 16 - 8، وفي المرتفعات الشمالية 11 - 6، وفي مرتفعات الشراة 11 - 5، وفي مناطق البادية 20 - 8، وفي مناطق السهول 16 - 8، وفي الأغوار الشمالية 23 - 13، وفي الأغوار الجنوبية 26 - 15، وفي البحر الميت 25 - 15، وفي خليج العقبة 24 - 15 درجة مئوية.

 

Sunday, March 29, 2020 - 10:15:01 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
مدرسه خاصه بالجويده حي الباير
تهديد العاملين بعدم تسليم راتب شهر 4وراتب شهر5في حال عدم تقديم الاستقاله والمخالصه الماليه وتم طردهم من المدرسه (لاتاتو الى المدرسه للمطالبه برواتبكم) ... تعليقا على الخبر ...وزارة العمل تطلق خدمة الكترونية للعمال وأصحاب العمل بعنوان " احنا فزعتك، حمايتك أولويتنا"
احمد محمد عبدالله مرعي
قدمت لدعم عمال المياومة وجاني مسج تم اسحقاقك الدعم لحد الان ما صرفو ... تعليقا على الخبر ...اسحاقات: أولويتنا الان عمال المياومة.. وقد نعيد النظر بشروط دعم الخبز.. فيديو
ام صقور العرب
ارجو ان تكون عطلة العيد لمساء يو الثلاثاء ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
ابتسام عوض
الرجاء الابقاء على الدكاكين في المناطق الشعبيه مغتوحة ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أنور عيس
انا بطلب من الحكومة عمل حظر شامل خلال فترة العيد الفطر السعيد زي كل جمعة من كل أسبوع لمنع التجمعات والازدحامات ومنع استخدم المركبات الخصوصي والنقل العام من العمل والنتقل شكرا وتفضلوا بقبول فائق الاحترام والتقدير المرسل أنور ... تعليقا على الخبر ...العضايلة : كل المؤشرات تدلل على ان اول ايام عيد الفطر سيكون يوم الاحد
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020