القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 22/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:35:22 PM
اللاعبون الأجانب يعودون للصين استعدادا لانطلاق الدوري الصيني
اللاعبون الأجانب يعودون للصين استعدادا لانطلاق الدوري الصيني

 

بدأ لاعبون أمريكيون، ومنهم جيريمي لين، في العودة إلى الصين تحسبا لاستئناف مباريات الدوري الصيني لكرة السلة الذي توقفت منافساته في بداية الشهر الماضي بسبب تفشي فيروس كورونا.

 

وقالت وسائل إعلام صينية، إن دوري السلة المحلي، الذي توقفت مبارياته في أول فبراير الماضي، يتطلع لاستئناف نشاطه في 15 أبريل المقبل، رغم أن ذلك يستلزم الحصول على موافقة الإدارة العامة للرياضة في الصين.

 

ويلعب في الدوري الصيني لكرة السلة، المكون من 20 فريقا، نحو 40 أمريكيا وأجنبيا، وسيخضع كل هؤلاء للحجر الصحي لمدة 14 يوما لدى عودتهم إلى الصين.

 

ونشر لين صورة له على "إنستغرام" بجوار سور الصين العظيم بالقرب من العاصمة بكين، وفي رسالة مع الصورة كتب لين الذي يلعب لفريق بكين دكس: "عدت بسلام إلى بكين لإكمال موسم دوري السلة الصيني".

 

 

وأضاف اللاعب الأمريكي: "لم يسبق أن وصلت كرة السلة إلى هذه الدرجة من الأهمية. العالم يحتاج إلى كرة السلة الآن أكثر من أي وقت مضى".

 

وتأتي عودة اللاعبين الأجانب للصين، بعد تراجع نسبة الإصابة بفيروس كورونا هناك، ففي البر الصيني الرئيسي، حيث ظهر الفيروس أواخر العام الماضي، لم يبلغ عن أي إصابات جديدة محلية المصدر لليوم الثالث على التوالي، يوم السبت.

 

وتسبب تفشي الفيروس في توقف النشاط الرياضي حول العالم تقريبا، كما توقفت لنفس السبب مباريات دوري السلة الأمريكي للمحترفين في 12 مارس الجاري بعد إصابة لاعب من يوتا جاز بالعدوى.

 

الحقيقة الدولية  - وكالات

Sunday, March 22, 2020 - 12:35:22 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
انا بوخذ من التنميه بالزرقاء وكنت عند اختي بعمان مريضه وصار منع التجول وانحبست باسان ماركا وانا بصرف علي وعبنتي ما النا الا راتب التنميه وانا جدا بحاجتو الراتب وممنوع اطلع كيف دي استلم الراتب ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
نمر اسامة نمر حسين.
أنا اعمل في الأعمال الخدماتية بمهنة(حلاق رجالي)وكما يعلم الجميع باننا نحن أصحاب هذه المهنة نقتات منها بدخلنا اليومي ونحن الآن نمر بمرحلة صعبة وحرجة فماذا افعل في مثل هاذا الوضع الحرج وشكرا لحسن تعاونكم. ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
مريم علي أحمد المحاسنه
انا بجاجه انسانه الا اتظاي اي ريت سو 70دينار وسكن بااليبت بالارجار ولا يو جد الي معالي سواء ألله عز وجل راجور منك المساعد ... تعليقا على الخبر ...وزيرة التنمية: لا نية لتأجيل دعم الخبز.. وآلية جديدة لتسليم رواتب صندوق المعونة.. فيديو
هل يستطيع الأفراد أن يقوموا بخدمة التوصيل حسب الشروط والتعليمات الموجوده ... تعليقا على الخبر ...الاقتصاد الرقمي والريادة تدعو شركات التوصيل لتقديم الطلبات لها
اللهم افرجها على أمة محمد صلى الله عليه وسلم الزرقاء
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020