اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق

القسم : رياضة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 20/03/2020 توقيت عمان - القدس 12:31:15 PM
يوفيتش مهاجم الريال يتخطى العزل الصحي
يوفيتش مهاجم الريال يتخطى العزل الصحي

أفادت تقارير إعلامية أن الصربي لوكا يوفيتش، مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم، يواجه تهما جنائية وردة فعل ضخمة، لانتهاكه قواعد الحجر الصحي والعزل لفيروس كورونا من أجل العودة لبلاده للاحتفال في بلغراد.

وانتقدت آنا برنابيتش رئيسة وزراء صربيا، في مؤتمر صحفي أمس الأربعاء، يوفيتش ولاعبين آخرين يلعبون في أندية خارجية.

وقالت بدون الإعلان عن أي أسماء :”لدينا أمثلة سلبية لنجومنا في كرة القدم الذين يلعبون من أجل الملايين ويتجاهلون العزل الإلزامي فور العودة للبلاد”.

وحثت برنابيتش وقادة آخرون كل مواطني صربيا الامتناع عن العودة للبلاد إذا أمكن من أجل الحد من انتشار الفيروس. وحتى الآن عاد أكثر من 45 ألف شخص، ووفقا للمسؤولين، تجاهل الكثير منهم أوامر العزل.

وذكرت صحيفة “بليتش” اليومية الخميس: “بدلا من العزل الذاتي، حظى المهاجم بالمتعة في كل أرجأ بلجرادء”، وأضافت أن الشرطة حاليا تتبع الأشخاص اللذين تواصل معهم في المدينة.

وذكرت صحيفة “إينفورمر”: “قام لوكا بعمل أحمق. ترك مدريد والحجر الصحي بالنادي ورغم كل التحذيرات عاد لصربيا. لا مزيد من الركض في الأنحاء بعد اتهامه بتهم جنائية”.

ووجهت صحيفة “كورير” اليومية سؤالا ليوفيتش: “يا فتى! هل تريد أن تقتلنا جميعا؟” وذلك بعد أن ذكرت أنه عاد لبلجراد من أجل الاحتفال مع صديقته بعيد مولدها.

ومنذ الأربعاء، فرضت السلطات الصربية حظر تجول على مدار الساعة لكبار الست وحظر شامل على التنقل ليلا من الساعة الثامنة مساء حتى الخامسة صباحا، وذكرت إن الاجراء كان ضروريا لأن التوصيات تم تجاهلها بشكل كبير.

وتم وضع فريق ريال مدريد في الحجر الصحي بعدما جاءت نتائج فحوص لاعب كرة سلة إيجابية لفيروس كورونا، وفقا لما اعلنه النادي الإسباني يوم الخميس الماضي.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Friday, March 20, 2020 - 12:31:15 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023