صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات مصرع 45 شخصاً في سقوط حافلة من فوق جسر بجنوب أفريقيا 120 ألفا يؤدون صلاتي العشاء والتراويح في المسجد الأقصى تعرف إلى مخالفات العمل المشمولة بقانون العفو العام اليونيسف: 1.7 مليون فلسطيني بغزة نزحوا داخلياً كريستيانو ينفجر غضبا.. هل تعمد مدافع برشلونة تجاهل رونالدو في مباراة البرتغال لندن: متظاهرون ضد الحرب على غزة يحتلون مدخل وزارة التجارة فريق عربي واحد ضمن قائمة أفضل الأندية العالمية العدل الدولية تأمر "إسرائيل" بضمان دخول المساعدات لغزة دون معوقات مندوبا عن الملك وولي العهد... العيسوي يشارك في تشييع جثمان مدير المخابرات الأسبق طارق علاء الدين عدوان صهيوني على ريف دمشق إربد.. مدرسة الملك عبدالله الثاني تفوز بميداليتين في مهرجان دولي للتكنولوجيا الاحتلال يعدم أكثر من 200 نازح في مجمع الشفاء الطبي مصر.. الإفتاء تعلن موعد تحري هلال عيد الفطر خبر مؤلم لجماهير ريال مدريد.. حسم مستقبل لوكا مودريتش بشكل نهائي

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:14:25 PM
اللواء القاضي المتقاعد السفاسفة يكتب على الوعد و العهد في خدمة العرش الهاشمي
اللواء القاضي المتقاعد السفاسفة يكتب على الوعد و العهد في خدمة العرش الهاشمي

 

الحقيقة الدولية - عمان

ودع اللواء القاضي المتقاعد احمد ابراهيم السفاسفة مساعد مدير الامن العام للشؤون القضائية في مديرية الامن العام زملائه ضباط وضباط صف وأفراد الأمن العام بكلمات نابعة من القلب وكتب السفاسفة:

 

بسم الله الرحمن الرحيم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين

الزملاء ضباط وضباط صف وأفراد الأمن العام

 

الحمد لله حمدا كثيرا، اما بعد،،،

 

إسمحوا لي وأنا أغادر موقعي في جهاز الامن العام، بعد احالتي على التقاعد , لأعبر لكم عن شكري وتقديري الممزوج بالفخر والعزة،  وامتناني الكبير بأن كان لي شرف الخدمة بمعية ثلة من الرجال الرجال النشامى، وزميلات نشميات خلال رحلتي في العمل الميداني بجهاز الشرطة ثم الدفاع المدني وخاتمتها مسك في مديرية الامن العام بمكوناتها الثلاث شرطة ودفاع مدني ودرك.

 

ويطيب لي ان ابعث لكم وافر الإحترام والتقدير، حيث كنتم لي خير سند اثناء آداءنا واجبنا المقدس، حيث كرّسنا سوية جهودنا في خدمة جلالة القائد الاعلى الملك عبدالله الثاني بن الحسين،  والوطن والمواطن، وقمنا بدورنا في الحفاظ على أمن الأردن العزيز الغالي وإستقراره،  وإجتهدنا في تطبيق القانون بكل مهنية وشرف وإقتدار.

 

لقد أمضيت ٣٤ عاماً في ميدان الشرف والرجولة،  منذ أن  انتسبت لجهاز الأمن العام.. وتدرجتُ في الخدمة والرتب والمواقع . وأغادركم الان وكلي فخر، واحمل معي ذكريات عظيمة لن تغيب عن خاطري ابد الدهر.

 

واليوم.. وأنا أنضم لكوكبة  المتقاعدين العسكريين والمحاربين القدامى الذين بذلوا الغالي والنفيس  وغادروا مواقعهم.. أعاهدكم ان ابقى جندياً مخلصا محباً لوطنه ومليكه.. وفياً لجهازه ورفقاءه.. كما أعاهد جلالة القائد الأعلى  أن أبقى جندياً مخلصاً من جنوده وجنود هذا الوطن المعطاء.

 

 واتقدم بالشكر لكم جميعا، والشكر والتقدير لعطوفة مدير الأمن العام اللواء حسين الحواتمة لما لمسناه من دعم وعون . سائلاً الله ان يمدكم بالصحة والعافية ...

 

والله ادعوا ان يديم نعمة الامن والامان في وطننا في ظل الراية الهاشمية الفذة بقيادة عميد آل هاشم جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

 

اللواء القاضي المتقاعد

احمد ابراهيم السفاسفة

Thursday, February 27, 2020 - 12:14:25 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023