16 قتيلا و28 مفقودا في غرق مركب قبالة سواحل جيبوتي الاحتلال يشن غارات جوية على بيت لاهيا العالمية للأرصاد الجوية: آسيا أكثر المناطق تضررا من الكوارث المناخية العام الماضي ماذا يحدث بعد التوقف عن تناول حقن التخسيس؟ طرق لتقليل خطر الإصابة بسرطان فتاك حيدر ينضم للمتأهلين إلى أولمبياد باريس جديد فضيحة يوتيوبر جمع تبرعات لبناء مسجد: أعدت الأموال إيلون ماسك يعارض حظر تيك توك في الولايات المتحدة تحذير… قلّة النوم تسبّب هذا المرض المزمن تحدث مرة واحدة في كل 4.5 ملايين حالة حمل .. سيدة تلد 6 توائم خلال ساعة واحدة الميثاق الوطني يدين فشل المجتمع الدولي في منح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة الملك وأمير الكويت يؤكدان اعتزازهما بمستوى العلاقات الأخوية التاريخية الراسخة بين البلدين أونروا: أكثر من مليون شخص فقدوا منازلهم في غزة و75% من السكان نزحوا الأردن يرحب بمخرجات لجنة مراجعة اكدت حيادية الأونروا ومهنيتها الملك وولي العهد في مقدمة مستقبلي أمير الكويت

القسم : دولي - نافذة شاملة
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 27/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:08:27 AM
هكذا يحمي الطلّاب أنفسهم من فيروس كورونا
هكذا يحمي الطلّاب أنفسهم من فيروس كورونا

مع انتشار فيروس كورونا في العديد من الدول حول العالم، أصبح هناك حاجة للطلّاب الى اتباع اجراءات وقائية مع تعرّضهم اليومي لمخالطة عدد كبير من الاشخاص بدءاً من الباص المدرسي وصولاً الى الصفوف. ونعرض عليكم أبرز هذه الاجراءات:

– ارتداء القفازات يساعد كثيراً على الوقاية من الفيروس خصوصاً في الباص المدرسي ومن المفضّل ان تكون قفازات نايلون ترمى بعد الاستخدام.

– تفادي الاقتراب من أي شخص تظهر عليه اعراض مثل السعال والعطس، حتّى لو قال إنّها اعراض برد عادية.


– الحفاظ على نظافة اليدين باستمرار عبر الغسل بالماء والصابون المضاد للجراثيم.

– تجنب الاقتراب من أي حيوانات حيّة او ميتة.

– الكمامات توضع في حال وجود حالة مرضية في المحيط. لذا لا يعتبر وضع الطلاب للكمامة بشكل دائم ضرورياً، الا في حال تبيّن وجود سبب لذلك.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Thursday, February 27, 2020 - 12:08:27 AM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023