حالة من عدم الإستقرار الجوي تسود المملكة سفارة الإمارات تشرف على تنفيذ مشروع افطار صائم في الاردن بمبادرة من الهلال الاحمر الاماراتي انتهاء المهلة الثانية للاشتراك في "التوجيهي" أنشطة متنوعة تقيمها المراكز الشبابية في الكرك وفيات من الاردن و فلسطين اليوم الجمعة 29 – 3 -2024 مدرب الصين السابق يعترف بقبوله الرشوة بديلا لصلاح ..التعمري على رادار ليفربول الانجليزي اختبارات جديدة للذكاء الاصطناعي تقيم سرعة الاستجابة لاستفسارات المستخدم ‫6 عوامل ترفع خطر تضخم البواسير الكاف يعلن موعد نهائي دوري الأبطال والكونفدرالية الأفريقية اتهام تونالي بمخالفة لوائح المراهنات الأردن يرحب بإصدار محكمة العدل تدابير احترازية مؤقتة جديدة بشأن الحرب على غزة محلل سياسي : السيناريو الاقرب في غزة .. استمرار حرب الاستنزاف - فيديو استبعاد رئيس جنوب إفريقيا السابق من الانتخابات المقبلة صلاح يقنع زميله في ليفربول بتغيير عادته الغريبة قبل المباريات

القسم : محلي - نافذة على الاردن
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 26/02/2020 توقيت عمان - القدس 11:40:17 PM
السفارة الصينية في عمان تعرض لآخر إجراءات بلادها لمواجهة فيروس كورونا
السفارة الصينية في عمان تعرض لآخر إجراءات بلادها لمواجهة فيروس كورونا


الحقيقة الدولية - عمان

قالت السفارة الصينية في عمان، إن جمهورية الصين الشعبية، عملت حكومة وشعباً لمكافحة فيروس كورونا المستجد، لتحقق أعمال الوقاية من الوباء ومكافحته نتائج ملحوظة.

وأضافت في بيان اليوم الأربعاء، أن منظمة الصحة العالمية تعتقد أن استجابة الصين للوباء فعّالة، سواء للسيطرة على انتشاره في البلاد أو لمنعه من الانتشار لبلدان أخرى.

وأوضحت أنه تم الطلب من مقاطعة هوبي مركز تفشي الفيروس، تطبيق الرقابة الحازمة على تنقلات الأفراد، وأنه تم إرسال أكثر من 330 فريقاً طبياً لدعم زملائهم بالمقاطعة وأكثر من 41 ألفاً من العاملين في القطاع الصحي لدعم خطط مكافحة الفيروس.

ولفتت السفارة في بيانها إلى أنه تم الانتهاء بسرعة من بناء مستشفى هوشنشان ومستشفى ليشنشان واستقبالهما للمرضى بالإضافة إلى المستشفيات الأخرى وتعزيزعمليات تقديم الدعم.

وقالت إن الصين اتخذت إجراءات فعالة لتعزيز الحماية القانونية للصحة العامة وإصلاح تحسين نظام الوقاية من الأمراض ومكافحتها وتحويل الخبرة المُكتسبة إلى آلية مؤسسية للاستجابة لحالات الطوارئ الصحية الرئيسية.

وبينت أن الصين أخذت زمام المبادرة للتعاون وتبادل المعلومات مع منظمة الصحة العالمية والمجتمع الدولي، وتقاسمت السلسلة الجينية الكاملة لبعض سلالات الفيروس وطورت مجموعة ناجحة لعمليات الكشف السريع وتقديم المساعدة للبلدان والمناطق الأخرى التي ينتشر فيها المرض ضمن قدراتها وذلك لمنع انتشاره في العالم.

Wednesday, February 26, 2020 - 11:40:17 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023