الفلسطينيون يخشون انتقال عدوى كورونا من المستوطنات.. تقرير تلفزيوني رئيس وزراء العراق: قرار العراق بيد أبنائه وسيادته خط أحمر مجزرة دير ياسين.. 72 سنةً على المجزرة تقرير دولي: البنية الصحية المشلولة بغزة لن تتحمّل انتشار "كورونا" اشتية: 137 مليون تكلفة مواجهة "كورونا" بفلسطين و3.8 مليار تقديرات الخسائر الإمارات تمدد إغلاق المساجد ودور العبادة لكبح انتشار كورونا الحكومة الفلسطينية ترحب بمساعدات الاتحاد الأوروبي لمواجهة فيروس كورونا بفلسطين عباس وأمير قطر يبحثان هاتفيًا جائحة "كورونا" فصائل المقاومة: نثمن ملاحقة مشاركين بنشاط تطبيعي من غزة سلطنة عمان تعلن عن ثالث وفاة بكورونا صحيفة أمريكية: "ميغ – 31" الروسية تتفوق على "إف-22" الأمريكية ملحم: لا إصابات جديدة بفيروس كورونا في الضفة وزير النفط الإيراني يشرح تفاصيل الخطة العالمية لخفض إنتاج النفط إيطاليا.. ارتفاع الحصيلة اليومية لإصابات ووفيات كورونا من جديد الولايات المتحدة.. إصابات كورونا 427460 ووفياته 14696

القسم : فلسطين - ملف شامل
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 26/02/2020 توقيت عمان - القدس 4:57:39 PM
221 مستوطنًا يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة
221 مستوطنًا يقتحمون الأقصى بحراسة مشددة


سمحت شرطة الاحتلال الأربعاء لعشرات المستوطنين المتطرفين باقتحام المسجد الأقصى المبارك من باب المغاربة بحراسة أمنية مشددة.

وأغلقت شرطة الاحتلال الساعة العاشرة والنصف صباحًا باب المغاربة عقب انتهاء فترة الاقتحامات الصباحية، وتأمين اقتحامات المستوطنين وجولاتهم بالأقصى.

وأوضحت دائرة الأوقاف الإسلامية بالقدس المحتلة أن 203 مستوطنين من بينهم 107 من طلاب المعاهد والجامعات اليهودية اقتحموا خلال الفترة الصباحية المسجد الأقصى، ونظموا جولات استفزازية في باحاته.

وأضافت أن مرشدين يهود قدموا شروحات عن "الهيكل" المزعوم للمستوطنين أثناء اقتحامهم للمسجد، فيما حاول بعضهم أداء طقوس تلمودية في منطقة باب الرحمة.

في سياق متصل، اقتحم 18 عنصرًا من مخابرات الاحتلال صباح اليوم المسجد الأقصى، وتجولوا في ساحاته.

وكانت شرطة الاحتلال فتحت الساعة السابعة صباحًا باب المغاربة، ونشرت عناصرها ووحداتها الخاصة عند أبواب الأقصى وداخل باحاته.

وواصلت شرطة الاحتلال التضييق على دخول المصلين الفلسطينيين الوافدين من القدس والداخل الفلسطيني المحتلة للمسجد، ودققت في هوياتهم، واحتجزت بعضها عن البوابات.

ويتعرض المسجد الأقصى يوميًا (عدا يومي الجمعة والسبت) لاقتحامات إسرائيلية عبر باب المغاربة، وعلى فترتين صباحية وما بعد صلاة الظهر، في محاولة لفرض التقسيم الزماني والمكاني على المسجد.

الحقيقة الدولية  - وكالات
ش
Wednesday, February 26, 2020 - 4:57:39 PM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020