5 إصابات جديدة بكورونا في الأردن والإجمالي 358 حظر تجول شامل 48 ساعة بدءا من منتصف ليلة الخميس على الجمعة البطاينة: لا يجوز تسريح أي موظف بغير نصوص قانون العمل وزير المالية: نتوقع أن يكون الأثر الاقتصادي والمالي على الأردن بسبب كورونا عميقا الملك: الالتزام بالتعليمات يسرّع الخروج من الأزمة وعودة الحياة لطبيعتها رئيس الوزراء يصدر امر الدفاع رقم 6.. تفاصيل الصحة تتسلم معدات ومستلزمات طبية تبرع بها رجل الأعمال الصيني "جاك ما" تايلاند وسنغافورة تمنعان الزيارات العائلية لحماية كبار السن ومنع تفشي كورونا سلطان عمان يعفو عن نحو 600 سجين معظمهم أجانب رئيس الوزراء يعلن بعد قليل أمر الدفاع رقم 6 الزراعة تكلف لجنة لمتابعة تصاريح المرور الخاصة بالمزارعين شركة مصفاة البترول الأردنية تزيد مساهمتها في صندوق 'همة وطن' بمليوني دينار وفاة وافدة برباط ضاغط في الاغوار الجنوبية امانة عمان تقرر إعادة فتح محال القهوة شريطة عدم البيع المباشر للمواطنين "العلوم والتكنولوجيا" تواصل عقد مؤتمرها الدولي لأنظمة الاتصالات عبر الاتصال المرئي عن بعد

القسم : رياضة
تابع أخبار وكالة الحقيقة الدولية على تطبيق نبض فيروس كورونا - متابعة على مدار الساعة
نشر بتاريخ : 19/02/2020 توقيت عمان - القدس 12:04:32 AM
الريال يقدم لاعبه البرازيلي الجديد جيسوس رسميا
الريال يقدم لاعبه البرازيلي الجديد جيسوس رسميا

قدم نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم لاعبه الجديد البرازيلي رينيير جيسوس كارفالو إلى وسائل الإعلام والجماهير رسميا اليوم الثلاثاء بعدما وقع اللاعب على عقود انتقاله للريال لستة مواسم مقبلة.
ووطأت قدما اللاعب أرضية إستاد “سانتياغو برنابيو” معقل الريال اليوم للمرة الأولى لتكون الخطوة الأولى على طريق تحقيق حلم اللاعب الذي لطالما تمنى اللعب للنادي الملكي.
وأعرب اللاعب عن أمله في أن يكون “جزءا من تاريخ ريال مدريد”.
وقال جيسوس كارفالو: “اليوم يوم سعيد للغاية بالنسبة لي. إنه اليوم الذي حققت فيه حلم الطفولة. أريد توجيه الشكر لرئيس النادي ومسؤوليه وكذلك لعائلتي وكل من كانوا بجواري دائما. أود أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي الرائع. أهلا مدريد!”.

وتم تقديم اللاعب في حضور فلورنتينو بيريز رئيس النادي وكل من نجوم الفريق السابقين إيميليو بوتراجينيو وسانتياجو سولاري وراؤول جونزاليس بلانكو وألفارو أربيلوا.
وكان جيسوس /18 عاما/ بدأ مشاركاته مع الفريق الأول لفلامنجو البرازيلي في العام الماضي بعدما تنقل بين أكاديميات الشباب والناشئين بأكثر من ناد برازيلي.

ووقع اللاعب على عقد مع الريال يمتد حتى حزيران/يونيو 2026 لكنه سيبدأ مسيرته مع الفريق الأول في الموسم المقبل فيما سيستكمل الموسم الحالي مع الفريق الثاني بالنادي الملكي والذي ينشط بدوري الدرجة الثانية.

الحقيقة الدولية – وكالات 

Wednesday, February 19, 2020 - 12:04:32 AM
التعليقات
لا يتوفر تعليقات
اضافة تعليق جديد
المزيد من اخبار القسم الاخباري
Google - Adv
آخر الاضافات
آخر التعليقات
رن على تكية ام علي
رن على تكية ام علي ... تعليقا على الخبر ...صندوق المعونة الوطنية يوزع المعونات الشهرية الاحد
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
هّـيِّأّ مًحًمًدٍ أحًمًدٍ
أّلَيِّ عٌنِدٍوٌ أّطِفُـأّلَ وٌمًأّمًعٌأّهّـ حًقُ خِـبًﺰ لَلَأّطِفُـأّلَ شُـوٌ يِّعٌمًلَ وٌمًأّأّلَهّـ رأّتٌـبً مًنِ أّيِّ مًصّـدٍر وٌأّجّـأّر بًيِّتٌـهّـ رحً نِمًوٌتٌـ جّـوٌعٌ مًشُـ کْروٌنِأّ ... تعليقا على الخبر ...
محمد يوسف ارجو من المسؤلين مساعدت عمال المياومة وسائقي تكسي لئنو ظاق الحال بهم وجعنا ... تعليقا على الخبر ...
سامي مخامره
شركة استيراد وتصدير في المنطقة الحرة الزرقاء ... تعليقا على الخبر ...الغرايبة: إطلاق المنصة الالكترونية "stayhome.jo" لتقديم طلبات تصاريح التنقل الجزئي
أخبار منوعة
حوادث
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2020