الرفاعي: الاحتلال يستغل الانشغال بما يحدث في غزة لذبح القرابين في الأقصى.. فيديو وزيرة التنمية الاجتماعية تشارك المجلس الوطني لشؤون الاسرة خطيب المسجد الاقصى: الفلسطينيون لن يسمحوا بإدخال قرابين الى المسجد الاقصى الصفدي: حل قضية اللاجئين يكون بعودتهم إلى وطنهم الجمارك: ليس هناك استيفاء لأي رسوم جديدة على المغادرين عبر الحدود أعيان يلتقون صيادلة من أبناء الأردنيات القوات المسلحة الأردنية تنفذ 7 إنزالات جوية لمساعدات بمشاركة دولية على شمالي القطاع مطلوب ثالث من ضمن مطلوبي الرويشد يسلّم نفسه لإدارة مكافحة المخدرات انخفاض الدخل السياحي للأردن 5.6% خلال الربع الأول 593.8 مليون دولار حوالات المغتربين الأردنيين خلال الشهرين الاولين من عام 2024 عطلة للمسيحيين بمناسبة أحد الشَّعانين وعيد الفصح أردوغان: لا أعتقد أن قيادة حماس ستغادر قطر المياه: ضبط وردم 18 بئرا مخالفة ومحطات معالجة وتحلية وبيع مياه وتزويد في منطقة البحر الميت الأردن يدين جرائم الاحتلال البشعة المستمرة بغزة وآخرها اكتشاف المقابر الجماعية الخارجية القطرية: أي تصعيد بغزة سيعيق المفاوضات ويؤدي لتدهور الوضع الإنساني

القسم : كورونا - ملف شامل
نبض تيليجرام فيس بوك
نشر بتاريخ : 18/02/2020 توقيت عمان - القدس 6:49:06 PM
مسؤول: الطب الصيني التقليدي فعال لعلاج "كوفيد-19"
مسؤول: الطب الصيني التقليدي فعال لعلاج "كوفيد-19"


قال مسؤول صيني في المجال الصحي إن فعالية الطب الصيني التقليدي ثبتت نجاحها في علاج المرضى المصابين بالالتهاب الرئوي الحاد الناجم عن فيروس كورونا الجديد (كوفيد-19).

ونقلت وكالة (شينخوا) الصينية عن لي يو المسؤول من مصلحة الدولة للطب الصيني التقليدي إنه على سبيل المثال تم استخدام حساء الطب الصيني التقليدي المسمى بـ"تشينغفي بايدوتانغ" في علاج 701 حالة إصابة مؤكدة في 10 مقاطعات، من ضمنهم 130 شخصًا تعافوا من المرض وخرجوا من المستشفيات.

وتابع أن الأعراض اختفت عن 51 حالة وتحسنت على 268 حالة، بينما لا يزال 212 شخصًا في حالة مستقرة، مضيفًا أنه تمت التوصية بهذا الحساء للمؤسسات الطبية في أنحاء البلاد يوم 6 فبراير الجاري بعد تحليل بيانات 214 حالة.

وشارك لي التحليلات والبيانات للحالات بسجلات سريرية مفصلة، حيث عادت درجة حرارة الجسم لـ94.6% من 112 مريضًا الى طبيعتها وتوقف 80.6% من 214 مريضا عن السعال بعد استخدام الحساء لستة أيام.

وقال لي، إن الاحصاءات أظهرت فعالية الحساء السريرية الجيدة وآفاقه العلاجية للمصابين بـ "كوفيد-19".

ودعت آلية الوقاية والسيطرة على الوضع التابعة للحكومة المركزية، إلى تعاون أقوى بين الطب الصيني التقليدي والطب الغربي في الوقاية من الأمراض المعدية وعلاجها مثل كوفيد-19، مطالبة السلطات المحلية تعزيز استخدام الطب الصيني التقليدي في عملية التشخيص والعلاج بأكملها.

وحتى يوم الاثنين، توجه ما يزيد 3100 فرد من الطواقم الطبية من أكثر من 630 مستشفى للطب الصيني التقليدي في أنحاء البلاد لمساعدة مقاطعة هوبي على مكافحة الوباء، حسبما قال جيانغ جيا، مسؤول آخر في المصلحة.

وقال جيانغ، إن الطب الصيني التقليدي أستخدم في علاج 60107 حالات إصابة مؤكدة في الصين، أو 85.2 بالمائة من الاجمالي.

الحقيقة الدولية  -وكالات

Tuesday, February 18, 2020 - 6:49:06 PM
المزيد من اخبار القسم الاخباري

آخر الاضافات


أخبار منوعة
حوادث



>
جميع الحقوق محفوظة © الحقيقة الدولية للدراسات والبحوث 2005-2023